Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بكاء حميد الشاعري ومحمد محيي أثناء تشييع جثمان علاء عبد الخالق


05:16 م


الثلاثاء 04 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

تصوير إسلام فاروق:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من تشييع جثمان الفنان الراحل علاء عبد الخالق وذلك عقب أداء صلاة الجنازة داخل مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وأظهرت الصورة النجمان محمد محيي وحميد الشاعري وهم يحتضنان بعضهما وانتابتهما حالة من البكاء أمام جثمان صديقهما الراحل وذلك نظراً لعلاقة الصداقة التي تجمعهما به منذ بداياتهما الفنية وتألقهم معاً بفترة التسعينات.

وحرص عدد كبير من أصدقاء الفنان الراحل من نجوم الفن والإعلام على الحضور وتقديم واجب العزاء وإيصال الجثمان لمثواه الأخير إلى جانب عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من الفنان الراحل.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا الفنان إيهاب توفيق، الفنان حميد الشاعري، الفنان محمد محيي، الفنان سامح الصريطي، والفنان حسام حسني.

وكشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لمصراوي، وفاة نجم التسعينات علاء عبدالخالق، بالساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

علاء عبدالخالق من مواليد 1964، بدأ حياته الفنية مع فرقة الأصدقاء، ثم تعاون مع الفنان الكبير حميد الشاعري في عدد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا.

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل: “وياكي”، “طيارة ورق”، “بحبك باستمرار”، “داري”، “الحب بحر”، وغيرها.

وكان آخر ظهور للفنان علاء عبدالخالق في حفل زفاف ابنته الذي أقيم في مايو الماضي وحضره عدد من نجوم التسعينات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *