Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

المعلمون والمعلمات يرسمون للوطن في يومه الـ93

تسابقت أرواح المعلمين والمعلمات مع ألوانهم فرحاً وابتهاجاً بالوطن في ذكرى اليوم الوطني الـ93 وذلك بورشة تشكيلية ضمت أكثر من 40 معلما ومعلمة من مدارس تعليم جدة وذلك في صالات بيت الطالب بجدة، بحضور عدد من المشرفين والمشرفات استعدادا للحفل السنوي الذي تقيمه الإدارة بهذه المناسبة العظيمة.

وأكدت مديرة إدارة النشاط الطلابي ابتسام الردادي أن الورشة استهدفت هذا العام المعلمين والمعلمات من التشكيليين المعروفين في الساحة لإنتاج أعمال فنية تعبر عن ما نكنه جميعا من حب وولاء وانتماء للوطن وللقيادة.

من جانبه، كشف رئيس قسم التربية الفنية (بنين) وليد القطان أن الورش مستمرة لإنتاج أعمال احترافية تجسد هذه المناسبة الغالية علينا جميعا، وأن الحماس والسعادة كانت تسود المكان انتماءً وولاء وحباً للوطن والقيادة.

فيما أوضحت رئيسة قسم التربية الفنية (بنات) أسماء البكري أن اختيار المشاركين خضع لعدة معايير وأن أسلوب إنتاج اللوحات هذا العام اتجه نحو التجريد بحسب الهوية البصرية المعتمدة في شعار هذا العام، وأن جميع المشاركين سعيدون بهذه الورشة التي تعد من أنجح الورش التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة.

وقدم رئيس النشاط الفني بتعليم جدة الفنان أحمد الغامدي شكره لجميع المعلمين والمعلمات المشاركين في الورشة، وقال: «اليوم ونحن نحتفل بالوطن والقيادة كلنا سعادة وفرح بهذا البلد العظيم وهذه القيادة الحكيمة التي قادتنا لنتسيد العالم علماً وثقافة واقتصاداً».

يذكر أن الورشة الفنية بتوجيه من المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي التي تعد من أهم الداعمين لمعلمي ومعلمات التربية الفنية لإيمانها بأهمية الفنون في رقي الأمم وتقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *