Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يوتيوب يعلن إزالة المحتوى الذي يروج لعلاجات السرطان الضارة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال يوتيوب يعلن إزالة المحتوى الذي يروج لعلاجات السرطان الضارة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:29 م


الثلاثاء 15 أغسطس 2023

وكالات

ذكر موقع “تك كرانش” التقني أن منصة يوتيوب بدأت في إزالة المحتوى الذي يروج لـ علاجات السرطان الضارة أو غير الفعالة أو يثني المشاهدين عن الحصول على علاج طبي احترافي، ويتم إجراء التغيير بموجب إرشادات المعلومات الطبية الخاطئة المحدثة والمبسطة على يوتيوب YouTube.

وأوضح الموقع، أن السياسة الجديدة لـ يوتيوب تنص على إزالة المحتوى الذي يروج للعلاجات غير العلمية بدلًا من الرعاية المعتمدة، والعلاجات التي اعتبرتها السلطات الصحية ضارة على وجه التحديد؛ على سبيل المثال، سيتم إزالة مقطع فيديو يدعي أن “الثوم يعالج السرطان” أو “تناول فيتامين سي بدلاً من العلاج الإشعاعي”.

وكتبت منصة يوتيوب في منشور على مدونتها: “عندما يواجه مرضى السرطان وأحبائهم تشخيصًا، فإنهم غالبًا ما يلجأون إلى المساحات عبر الإنترنت للبحث عن الأعراض، والتعرف على رحلات العلاج.. مهمتنا هي التأكد من أنه عندما يلجأون إلى يوتيوب، يمكنهم بسهولة العثور على محتوى عالي الجودة من مصادر صحية موثوقة”.

52.167.144.122 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ يوتيوب يعلن إزالة المحتوى الذي يروج لعلاجات السرطان الضارة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *