Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال يستهدف المتظاهرين بقنابل الغاز قرب السياج الفاصل

قال أحد المتظاهرين “نتظاهر قرب السياج الفاصل لنرفع صوتنا عاليا، ولنؤكد أن الأقصى ليس وحده وأن شباب غزة حاضرين للدفاع عنه”.

جانب من المتظاهرين قرب السياج الفاصل (ناشطون)

استهدف جيش الاحتلال المتظاهرين قرب السياج الفاصل شرقي قطاع غزة المحاصر، بقنابل الغاز المسيل للدموع مساء الثلاثاء.

وأطلقت قوات الاحتلال المتمركزة في أبراج المراقبة خلف السياج الفاصل شرق غزة، قنابل الغاز السام صوب المتظاهرين المتواجدين بمنطقة ملكة شرقي غزة.

ووصل مئات الفلسطينيين قرب السياج الفاصل على الحدود الشرقية لغزة، عقب دعوات من أجل المشاركة في فعالية إشعال الإطارات الحارقة نصرة للمسجد الأقصى.

وأشعل المتظاهرون الإطارات المطاطية على طول الحدود، وسط هتافات غاضبة منددة باعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين على المسجد الأقصى.

وقال أحد المتظاهرين “نتظاهر قرب السياج الفاصل لنرفع صوتنا عاليا، ولنؤكد أن الأقصى ليس وحده وأن شباب غزة حاضرين للدفاع عنه”.

وأضاف أن “المتظاهرين أرادوا إيصال رسالة للمستوطنين الإسرائيليين مفادها بأن اقتحام الأقصى ثمنه غاليا”، مشيرا إلى أن “التظاهرات ستظل مستمرة طالما كان هناك انتهاك للأقصى والقدس والأسرى”.

وتتواصل الاحتجاجات قرب السياج الفاصل منذ يوم الأربعاء الماضي، وذلك نصرة للمسجد الأقصى والقدس المحتلة والأسرى داخل سجون الاحتلال.

ويأتي ذلك فيما تتواصل اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى، إذ كان الاقتحام الأخير الأحد بمناسبة عيد “رأس السنة العبرية”، مع قيام قوات الاحتلال بإفراغه من المصلين الفلسطينيين.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *