Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أمير المدينة المنورة يزور معرض الكعبة المشرفة وكسوتها

زار أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز معرض الكعبة المشرفة وكسوتها المُقام بين جنبات المسجد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة اطّلع الأمير فيصل بن سلمان على مقتنيات المعرض التي تسهم في إثراء المعلومات المعرفية لدى الزوار عن الكعبة المشرّفة وكسوتها، كما شاهد جزءاً من عملية الحياكة اليدوية للكسوة.

واستمع أمير منطقة المدينة المنورة إلى شرحٍ عن المعدات المخصصة لغسل الكعبة وتطييبها، إلى جانب استعراض بعض القطع من الكسوة الأصلية للكعبة التي يعود عمرها إلى أكثر من ٣٠ عاماً.

ويوفر المعرض فرصة للزوار لمشاهدة المنتجات البصرية المتعددة الخاصة بكسوة الكعبة المشرفة وتفاصيل صناعتها وحياكتها، والعديد من الصور الفنية حول التفاصيل المرتبطة بباب وقفل الكعبة والحجر الأسود والعديد من المعلومات المرتبطة بذلك، كما يقدم المعرض جانباً من المعلومات الإثرائية عن الأساطين في المسجد النبوي الشريف.

ويمثل معرض الكعبة المشرفة وكسوتها جانباً من عناية الدولة وتسخيرها لكافّة الطاقات البشرية والتقنيات الحديثة لرعاية الحرمين الشريفين وقاصديهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *