Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

أمينة شلبانة تكشف إتيكيت “الساحل الطيب والساحل الشرير” لـ”غرض معين”


05:45 م


الجمعة 11 أغسطس 2023

كتبت أسماء العمدة

أثارت أمينة شلباية، خبيرة الإتيكيت والموضة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديم بعض نصائح الإتيكيت حول “الساحل الشمالي الشرير والساحل الشمالي الطيب”.

ويمتد الساحل الشمالي بمصر بطول 1050 كم من رفح شرقا على شبه جزيرة سيناء إلى السلوم غربا على الحدود المصرية الليبية.

معلومات عن الساحل الشرير

المنطقة بداية من الكيلو 110 من ناحية مطروح، يطلق عليها الساحل الشرير، بعد مارينا 7 هاسيندا وايت وباي وريد وجرين وبلو ومراسي وأمواج وسيشل.

يشير الساحل الشرير إلى الطبقات الأغنى في المجتمع، فهو يتميز بأسعاره الباهظة بشكل مبالغ فيه، كما أن أفراد هذه المنطقة قد لا تلتزم بقيود معينة سواء في العادات والتقاليد أو الملابس، أي أنها أقرب إلى الغرب، ومعظمه من الشباب.

أمينة شلباية تقول عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “إن هناك إتيكيت للساحل في الصيف، ففي الساحل الشمالي الطيب يبدأ من الساعة 11 صباحا، بينما يبدأ اليوم في “الشرير” بعد العصر”.

وتابعت: “في الساحل الطيب بيسيبوا شعرهم كيرلي، وفي الشرير كل يوم في الكوافير”.

وأضافت: “في الساحل الطيب بيروحوا البحر عشان يعوموا، وفي الشرير بيروحو البحر عشان الخروج والمنظرة فقط، بس والساحل الطيب بيتسلوا بلب وسوداني وفي الساحل الشرير بياخدو فسدق وكاجوا”.

وكشفت “شلباية” عن الغرض من وراء منشورها قائلة: “مرفوض ترديد عبارة الساحل الشرير والساحل الطيب، مرفوض التسميات والمقارنات دي تماما في الآخر كله في الساحل لينبسط”.

بعد خسارة كبيرة.. مغترب مصري يفوز بجائزة 2 مليون جنيه

أم ترفض التخلص من القمل في شعر طفلتها لهذا السبب

توابل فعالة في خفض مستويات الكوليسترول في الجسم

هل نغزات القلب علامة على شيء خطير؟ طبيب يجيب

حسام موافي يكشف: 5 أعراض تسبق غيبوبة السكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *