Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria – من هو انغوس كلاود

سبب وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria – من هو انغوس كلاود- حيث أعلنت وسائل إعلام أمريكية عن وفاة انغوس كلاود بطل فيلم Euphoria  عن عمر يناهز 25 عام .

ويبحث كثيرون في الوقت الحالي عن سبب وفاة انغوس كلاود بطل فيلم Euphoria   حيث انتشر نبا الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت ببرقيات التعزية والمواساة للأسرة .

سبب وفاة انغوس كلاود بطل فيلم Euphoria

سبب وفاة انغوس كلاود بطل Euphoria – حيث نعى العديد من وسائل إعلام عالمية عن  خبر وفاة انغوس كلاود الممقل الأمريكي المشارك في بطولة فيلم Euphoria ، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 1 أغسطس عن عمر 25 عاماً

وتوفي الممثل الأمريكي انغوس كلاود نتيجة تعاطيه جرعة زادة من المخدرات ، والتي لم تمهله طويلاً إلى انتقل إلى رحمة الله نتيجة ذلك .

كيف نعت وسائل الإعلام وفاة انغوس كلاود

نعت كثير من وسائل إعلام عالمية وعربية خبر وفاة انغوس كلاود ، معبرين عن حالة الحزن الشديد لوفاة انغوس كلاود .

من هو انغوس كلاود بطل فيلم Euphoria 

أنجوس كلاود، المعروف أيضًا بـ كونور انجوس كلاود هيكي (Conor Angus Cloud Hickey)، وُلد في يوليو 1998 في مدينة أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. وبالأسف، توفي عن عمر يناهز الـ 25 عامًا.

كان أنجوس كلاود شابًا واعدًا جدًا في عالم التمثيل، حيث اكتسب شهرة واسعة بفضل أدائه المذهل في مسلسل “نشوة” (EUPHORIA)، الذي جعله من أبرز النجوم في صناعة الترفيه الأمريكية.

على الرغم من صغر سنه، أبدع أنجوس في أدواره وأثبت موهبته الاستثنائية كممثل متميز. لقد ارتقى أنجوس ليصبح نجمًا صاعدًا في عالم هوليوود، وسيبقى ذكراه حية بفضل دوره المميز في سلسلة HBO الناجحة من عام 2019 حتى 2022.

كان أنجوس قد تألق في دور Fezco، التاجر المخدرات وحارس الملاك في بعض الأحيان لشخصية زيندايا، رو بينيت.

يُعَدّ أنجوس كلاود واحدًا من الشباب الموهوبين في عالم الفن، ورغم رحيله المبكر، سيظل إرثه الفني حاضرًا في ذاكرة الجميع. لقد قام بتقديم أدوار مميزة في أفلام مثل “ذا لاين” و “نورث هوليوود”، وكان لديه مشروعان مقرر طرحهما.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *