Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 انضمام تركي اليوسف لقائمة مسلسل “بعد غيابك عني”

انضم الفنان السعودي تركي اليوسف لقائمة أبطال مسلسل “بعد غيابك عني”، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
ويضم مسلسل “بعد غيابك عني” كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، مرام البلوشي، محمد الدوسري، سلطان الفرج وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.
وشاركت بطلة العمل الفنانة إلهام الفضالة، متابعيها ملصقاً مبدئياً للعمل عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”، ظهرت فيه من خلاله برفقة الفنان تركي اليوسف، مرفقا به تعليق جاء كالتالي “النجمة الهام الفضالة، والنجم تركي اليوسف في مسلسل بعد غيابك عني”.
أقرأ المزيد .. روان العلي وعبد الله عبد الرضا يكشفان عن أسماء شخصيتهما في مسلسل “بعد غيابك عني”

” خواتي غناتي” عمل درامي آخر لـ إلهام الفضالة

على جانب آخر تشارك الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل يحمل اسم ” خواتي غناتي” المنتظر عرضه قريباً.
وكشفت ” الفضالة ” في حوار سابق لها مع “سيدتي” عن اسم شخصيتها بــ المسلسل وملامح دورها به، قائلة “أقدم غيداء” هي الأخت الكبيرة التي صارت محل “الأم”، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها المسن.
وتابعت ” قصة مسلسل “خواتي غناتي” اجتماعية، تُظهر جانباً في الإنسان في حب الدنيا والمال، وأيضاً التملك المتمثل في حب بعض الناس لغيرهم بصورة كبيرة تصل إلى درجة الأنانية، تدفعهم للتحكم في حياتهم وتصرفاتهم، و”غيداء” من هذه الشخصيات؛ حيث يدفعها حبها الشديد لأخواتها ووالدها إلى هذه الدرجة.. مكملة: “تريد أن تجعلهم تحت جناحيها، ولكن للأسف بشكل سلبي وليس صحياً؛ لأنها تسلك طريق الجشع والطمع، وتريد أهلها يمشون فيه معها”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *