Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

إسرائيل ستفرج عن النائب الأردني عماد العدوان غدا

قالت القناة 14 الإسرائيلية مساء اليوم السبت إن الحكومة الإسرائيلية استسلمت للضغوط التي تمارسها المملكة الهاشمية الأردنية، حيث قررت الافراج عن النائب الأردني عماد العدوان يوم غد الأحد.

وأضافت القناة إنه وبعد أسبوعين من الاحتجاز والاستجواب، قررت الحكومة الإسرائيلية الافراج عن النائب الأردني عماد العدوان غدا ، حيث لم يتضح بعد ما إذا كانت الأردن كجزء من الإفراج ستتعهد بإبعاده عن البرلمان أو حتى اتخاذ إجراءات جنائية ضد داخل الدولة.

قضية النائب عماد العدوان

وفي 30 أبريل الماضي قررت محكمة عسكرية إسرائيلية، تمديد توقيف النائب الأردني عماد العدوان، المحتجز لديها منذ أسبوع لمدة 8 أيام جديدة.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن “المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سجن عوفر (وسط الضفة الغربية)، قررت تمديد اعتقال النائب الأردني عماد العدوان، لمدة 8 أيام جديدة”.

وفي 23 أبريل/نسيان الجاري، تناول إعلام أردني نقلا عن آخر إسرائيلي، توقيف إسرائيل النائب الأردني “بعد أن عثرت بحوزته على كميات من الأسلحة والذهب بهدف التهريب”.

وأعلن وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، “تمسك” تل أبيب بتقديم النائب الأردني العدوان “إلى العدالة” بعد اعتقاله بتهمة “محاولة تهريب أسلحة وذهب”.

فيما أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، أنها تتابع توقيف العضو في مجلس النواب (الغرفة الأولى للبرلمان) عماد العدوان، من إسرائيل على خلفية تهم تهريب “مزعومة” لسلاح وذهب.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *