Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

فيصل خورشيد يكشف عن موعد عزاء ليلى صديق


09:42 م


الإثنين 06 نوفمبر 2023

كتب مروان الطيب:
كشف الفنان فيصل خورشيد عن موعد عزاء الكاتبة ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد تدهور حالتها الصحية.

ونشر “خورشيد” منشورا عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وكشف خلاله عن موعد العزاء قائلا: “بإذن الله عزاء ليلى صديق يوم الأربعاء بمسجد الشرطة بأكتوبر من الساعة خمسة للتاسعة قاعة الوهاب”.

وأعلن خبر الوفاة الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” قائلا: “وماتت السيدة المحترمة الصديقة الراقية الغالية بنت الأكابر ليلى يوسف صديق، ماتت ابنة المناضل العظيم الكريمة المحبوبة الهانم ست الهوانم”.

وتعرضت ليلى صديق لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وطالب أصدقائها ومتابعيها بالدعاء لها عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من النجوم وصناع السينما على نعي الكاتبة ليلى صديق منهم المخرج خالد يوسف الذي أعرب عن حزنه عبر صفحته على “فيسبوك” قائلا: “رحلت صديقة العمر النقية ليلى صديق، برحيلك يا ليلى تذهب معك أجمل الأيام، وتبقى بعدك أغلى الذكريات وسنحكي دائما عن سيرتك الطيبة ومواقفك النبيلة، قلبي معك يا هانيا وشد حيلك يا أدهم”.

الكاتبة الراحلة ليلى صديق، ابنه البكباشي يوسف الصديق من الضباط الأحرار، وهي طليقة المطرب الكبير مدحت صالح، وأم هانيا وأدهم مدحت صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *