Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريا أبي راشد في حديث خاص لسيدتي: متحمسة لمشاهدة حوجن

ليلة ساحرة بكل ما تحمله الكامة من معانٍ، تلألأت بالجمع الفني الهائل الذي تواجد تحت قبة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الخميس 30 نوفمبر، وسيستمر مدة 10 أيام حتى 9 ديسمبر.

وقد تواجدت كاميرا سيدتي في يوم الافتتاح والأول للمهرجان الدولي، وستكون متواجدة على مدار أيام المهرجان؛ بتغطية حصرية ومميزة لأبرز النجوم الوافدين على المهرجان.

لقاء سيدتي مع الإعلامية ريا أبي راشد

من بين اللقاءات التي أجرتها سيدتي مع نجوم حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كان مع الإعلامية المتألقة، التي تحرص دائماً على التواجد في المهرجانات العالمية؛ ريا أبي راشد التي تواجدت معها ابنتها لأول مرة.

بسؤال ريا أبي راشد عن تمويل صندوق البحر الأحمر كصندوق عربي للعديد من الأفلام، قالت: “إنه مهم كلياً لأن الصناعات السينمائية تحتاج تمويلاً ودعماً مادياً وإلا فلن تكون هناك صناعة سينمائية”.

وعلى الرغم من عدم ظهور ابنة ريا أبي راشد في اللقاء، إلا أنه تطرقنا لها كنجمة صغيرة على الرد كاربت، وبسؤالها عن أكثر فيلم تحرص ابنتها على مشاهدته، أجابت ريا أنها معزومة يوم السبت على حدث وحدها ولا تعرف ما هو، وأنها شاهدت فيلم Wishman الذي لا يُعرض في المهرجان. وبسؤالها عن أكثر فيلم متحمسة لرؤيته، قالت: “حوجن في الافتتاح وفيراري بالختام”.

فيلما افتتاح وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تم عرض فيلم “حوجن” للمخرج ياسر الياسري، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر “إنستغرام”، من خلال منشور له، عن أن فيلم “حوجن” سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: “يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم “حوجن” للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل”.

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية “فيراري” Ferrari، من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي.
قد ترغبين في معرفة ليلى علوي لـ “سيدتي” من افتتاح مهرجان البحر الأحمر: فخورة بالسينمائيين السعوديين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *