Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة نجم Night Court ريتشارد مول عن عمر 80 عاماً

توفي الفنان ريتشارد مول، الممثل الذي اشتهر بدوره في مسلسل Night Court الذي ظل يُعرض من عام 1984 إلى عام 1992 عن عمرٍ يناهز 80 عاماً. وأكد متحدث عن الممثل خبر الوفاة، قائلاً إن مول توفي بسلام في منزله في بحيرة بيغ بير يوم الخميس.

بصفته مراقباً متحمساً للطيور ومحباً للهواء الطلق، تقاعد مول بعد مسيرة فنية طويلة، في مجتمع جبلي في بحيرة بيج بير، لذلك لم يشارك في مسلسل Night Court عندما تمت إعادة إصداره على NBC لموسم 20222023.

لقد رُزق من الأبناء بكلوي وماسون مول من زوجته السابقة سوزان مول، وأبناء زوجته كاساندرا؛ كارد ومورجان أوستلينغ.

Night Court وشهرة ريتشارد مول

ولد مول في باسادينا، كاليفورنيا، في 13 يناير 1943 وكان الأصغر بين ثلاثة أبناء آخرين. كانت والدته فيوليت ممرضة وكان والده هاري محامياً.

بعد تخرجه في جامعة كاليفورنيا، بيركلي بدرجة علمية في التاريخ، تابع حبه للتمثيل على الرغم من أن أدواره كانت محدودة في البداية بسبب قامته الطويلة.

أصبح في النهاية اسماً مألوفاً لتجسيد شخصية المأمور بول شانون، في مسلسل Night Court، ويرجع السبب في ذلك طوله الشاهق.

استمر المسلسل الهزلي الذي ترشح لجائزة إيمي، والذي قام ببطولته أيضاً هاري أندرسون وجونن لاروكيت، لمدة تسعة مواسم من عام 1984 وحتى عام 1992. وسرعان ما أصبح مول، الذي كان رأسه محلوقاً لهذا الدور، من النجوم المفضلين لشعاره “Oookay” بعد أن أدركت شخصيته أنه ارتكب خطأ.
يمكنك التعرف إلى ملكات جمال كتب السرطان السطر الأخير في حياتهن

أبرز أعمال ريتشارد مول

في عام 1985، تم ترشيح مول لجائزة Saturn Award عن أدائه في فيلم رعب بعنوان House. ثم انتقلت مسيرته المهنية إلى الرسوم المتحركة، فبفضل صوته العميق، أدى صوت هارفي دنت (بوجهه المزدوج) في The Adventures of Batman & Robin، بالإضافة إلى Scorpion في SpiderMan: The Animated Series، وأعطى صوته لحارس شخصي في مسلسل رسوم متحركة بعنوان Mighty Max.

لعب أيضاً دور البطولة في The Flintstones، Jingle All the Way، Casper Meets Wendy، وScary Movie 2. وشملت أدواره الأخرى في التلفزيون Sabrina the Teenage Witch، 7th Heaven، Smallville، No Place Like Home، Cold Case، و Headless Horseman.
قد ترغبين في معرفة أبرز أعمال الفنان جان بول بلموندو السينمائية في ذكرى وفاته

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *