Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالفيديو: سبب وفاة أبو دواس – وفاة محمد بن دواس العرجاني

سبب وفاة أبو دواس – وفاة محمد بن دواس العرجاني ، حيث أعلنت منصات سعودية رسمية بعد ظهر اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023 عن وفاة السعودي الكوميدي أبو دواس وسط حالة من الحزن والتي خيمت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ يحظى الكوميدي السعودي بقاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة وخارجها.

ويبحث عدد كبير من المتابعين والمهتمين بالشأن السعودي عن سبب وفاة أبو دواس وهو محمد بن دواس العرجاني كوميدي سعودي شهير شارك في العديد من الفعاليات والمهرجانات التي أقيمت خلال السنوات الماضية وبات له رصيد كبير من الاعمال الكوميدية على الساحة الفنية السعودية.

سبب وفاة أبو دواس

سبب وفاة أبو دواس ، حيث يبحث كثيرون عن وفاة محمد بن دواس العرجاني الكوميدي السعودي والذي انتشر نبأ وفاته كالنار في الهشيم على مختلف المنصات الاجتماعية في السعودية وخارجها وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة.

وبحسب بعض التغريدات التي نشرت عبر تلك المواقع الاجتماعية فإن سبب وفاة أبو دواس الكوميدي محمد بن دواس العرجاني يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث كان يتلقى العلاج خارج المملكة العربية السعودية.

وقالت تلك الحسابات إن سبب وفاة أبو دواس يعود لتعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، وادخل الى غرفة العمليات المركزية نظرا لخطوة وضعة الصحي ، الا أن الأطباء أعلنوا بعد ظهر اليوم عن وفاته رسميا.

حزن على وفاة أبو دواس

حالة الحزن كانت واضحة على كافة المتابعين الذين غردوا على كافة منصات ومواقع التواصل الاجتماعي لرحيل ووفاة محمد بن دواس العرجاني والذي كان من أشهر الفنانين الكوميديين في السعودية ،إذ أنه العشرات من المقاطع الكوميدية التي اضحكت الملايين خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر بحسب تغريدات نشرت على منصة إكس ان يتم تحديد مراسم الجنازة والدفن فور وصول جثمان أبو دواس من الخارج الى المملكة العربية السعودية ، إذ من المتوقع أن تشارك جماهير كبيرة في تشيع جثمانه خاصة وأن له قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *