Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبد الله السدحان يخوض الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بهذا المسلسل

أعلن الفنان عبد الله السدحان، عن خوضه الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم “هم يضحك”، دون الكشف عن أي معلومات أخرى تتعلق بهذا المسلسل.

هم يضحك مسلسل عبد الله السدحان في موسم دراما رمضان

وشارك عبد الله السدحان، صورة له عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، ظهر من خلالها برفقة الفنانة مروة خليل، وكتب عليها ” مسلسل هم يضحك ..في رمضان 2024 “.
إقرأ المزيد… عبدالله السدحان يستعد لتصوير عمل في الكويت وهذا ما قاله عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مشاركة سابقة في دراما رمضان

جدير بالذكر أن الفنان عبد الله السدحان كانت له مشاركة في موسم دراما رمضان الماضي وذلك من خلال مسلسل “طاش العودة”،الذي دارت أحداثه في إطار في إطار درامي كوميدي عن قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، وشارك في المسلسل، ناصر القصبي، راشد الشمراني ، محمد الطويان وآخرون، والعمل من إخراج محمد القفاص ومن تأليف عنبر الدوسري.

عمل سينمائي

وتجدر الإشارة أنه عرض مؤخراً للفنان عبد السدحان فيلم “نورة” في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ويعد أول فيلمٍ سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة يتم تصويره في مدينة العلا الأثرية، وتجري أحداثه في حقبة الثمانينيات، ويروي قصة “نورة”، التي تجسد دورها ماريا بحراوي، وهي فتاة طموحة وحالمة، تحب الحياة والفن على الرغم من عدم توفر الفرص الفنية المتاحة أمامها، وتتعرف خلال الأحداث على المعلم “نادر”، الذي يقدم شخصيته الفنان يعقوب الفرحان، إذ يأتي من المدينة، ويكشف لهم أن الفن يمكن أن يكون وسيلةً للتواصل، والعمل من تأليف وإخراج توفيق الزايدي، وبطولة يعقوب الفرحان، ماريا بحراوي، عبدالله السدحان، وعائشة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *