Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“كنا نستحق الفوز”.. باتشيكو يتحدث عن تعادل بيراميدز مع صن دا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “كنا نستحق الفوز”.. باتشيكو يتحدث عن تعادل بيراميدز مع صن دا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع صن داونز، أن الفريق المصري كان يستحق الفوز وأنه غير راض بالتعادل في جنوب أفريقيا.

وقال باتشيكو: “أنا غير راض بالتعادل السلبي أمام صن داونز، كنا نستحق الفوز اليوم، حيث أضعنا الكثير من الفرص المحققة ولولا عدم التوفيق لخرج الفريق بالفوز”.

وأضاف: “من الضروري تحية لاعبي بيراميدز على الأداء الرائع اليوم، حيث تفوقوا على المنافس في معظم مجريات المباراة، وفي الشوط الأول أغلق دفاعنا جميع المساحات أمام صن داونز”.

وواصل: “صن داونز فريق كبير وواحد من أهم فرق القارة الأفريقية ويمتلك العديد من الحلول، ولكن بيراميدز فريق كبير أيضا وقادر على مواصلة مشواره بقوة في الفترة المقبلة، وكنا نستحق الفوز”.

واختتم جايمي: “علينا الآن ترك هذه النتيجة خلفنا ونركز على المباريات المقبلة، حيث لدينا مباراة هامة ضد بلدية المحلة في الدوري المصري، ثم بعدها نركز على مباراة العودة ضد صن داونز من أجل الفوز”.

إقرأ أيضًا..

“سجلوا في باريس والبايرن”.. كيف تألق المحترفون المصريين في الدوريات الأوروبية

أول تعليق من دروجبا على وصول صلاح للهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “كنا نستحق الفوز”.. باتشيكو يتحدث عن تعادل بيراميدز مع صن دا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *