Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تعليق جميع الرحلات الجوية في مطار لوتون بلندن بسبب حريق هائل (فيديو) – أخبار العالم

تسبب حريق نشب في موقف السيارات بمطار لوتون بلندن في وقت مبكر من يوم الأربعاء، في انهيار جزئي وجرى نقل خمسة أشخاص إلى المستشفى بسبب استنشاق الدخان، بحسب ما ذكرته وكالة «أسوشيتد برس».

وجرى تعليق جميع الرحلات الجوية في مطار لوتون حتى الظهر بسبب الحريق، حسبما نشر المطار على منصة التواصل الاجتماعي «X» والمعروف سابقًا باسم «تويتر».

ونقل خمسة أشخاص ورجال إطفاء ومسؤول في شركة طيران إلى المستشفيات لاستنشاق الدخان، وتم علاج شخص سادس في مكان الحادث، وأظهرت مقاطع فيديو نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى مواقع إخبارية بريطانية، أن سيارات الشرطة وإدارة الإطفاء تجمعت خارج مبنى متعدد الطوابق لوقوف السيارات حيث اجتاح المستوى الأعلى ألسنة اللهب البرتقالية.

انهيار هيكل وقوف السيارات

وانهار هيكل وقوف السيارات المبني حديثًا في المبنى رقم 2 جزئيًا بعد اندلاع الحريق حوالي الساعة 9 مساءً، اليوم الثلاثاء، وطلب المطار من الركاب المحتملين الابتعاد لأن الوصول إلى المنطقة مقيد.

وأعلن المطار على موقعه الإلكتروني: «لقد قررنا تعليق جميع الرحلات الجوية حتى الأربعاء 11 أكتوبر الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت البريطاني»، ويُنصح الركاب بعدم القدوم إلى المطار، وبدلاً من ذلك، يتم تشجيعهم على الاتصال بشركات الطيران الخاصة بهم للحصول على معلومات بشأن رحلاتهم.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *