Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رونالدو يقترب من التسديدة رقم 100 في دوري روشن السعودي

​يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من تحقيق رقم خاص في دوري روشن السعودي.

100 تسديدة

وأشار حساب دوري روشن السعودي الرسمي على منصة X “تويتر سابقاً”، إلى أن كريستيانو رونالدو يقترب من التسديدة رقم 100 في البطولة، مبيناً مواقع التسجيل والتسديد، حيث خاض 19 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضمن منافسات دوري روشن السعودي منذ شهر يناير الماضي وحتى الآن، وقام بـ98 تسديدة، ونجح في تسجيل 19 هدفاً.

مواقع التسجيل والتسديد
كريستيانو رونالدو يقترب من التسديدة رقمفي #دوري_روشن_السعودي
@Cristiano
#yallaRSL pic.twitter.com/t8MWrGcHRg

— دوري روشن السعودي (@SPL) September 2, 2023

صدارة هدافي الدوري

ويحتل كريستيانو رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث جاء ترتيب أول 10 هدافين في الدوري السعودي، كما يلي:
1 كريستيانو رونالدو 5 أهداف.
2 عبدالرزاق حمدالله 4 أهدف.
3 مالكوم 4 أهداف.
4 ساديو ماني 4 أهداف.
5 فراس البريكان 3 أهداف.
6 إيغور كورونادو 3 أهداف.
7 روبرتو فيرمينو 3 أهداف.
8 سالم الدوسري 3 أهداف.
9 فاشيون ساكالا 3 أهداف.
10 فرانك كيسييه هدفين.

لقاء النصر والحزم

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الحزم عند الساعة الـ09:00 بتوقيت السعودية مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد نقطتين، فيما يتواجد النصر في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

دوري روشن السعودي

لُعِبت أول بطولة دوري سعودي لكرة القدم في موسم 1976–77 باسم “الدوري الممتاز”، وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، وقبلها بموسم 1974–75 لعبت مسابقة أولية بمسمى “الدوري التصنيفي” لأن الفرق كانت تُصنّف ما بين درجة ممتازة أو درجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم، ومن ثم في عام 1991 تغيّر مسماه إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة بعد استحداث نظام المربع الذهبي، الذي جرى إلغاؤه في عام 2007.
يُعتبر الهلال النادي الأكثر حصولاً على بطولات الدوري بمجموع 18 بطولة، وحامل اللقب الحالي هو نادي الاتحاد لموسم 2022–23.
يذكر أن “دوري روشن السعودي” هو أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة، حيث تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في المملكة، إيماناً بأهميتها وأثرها.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *