Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بكاء ماجد الكدواني مع “صاحبة السعادة”.. صور وفيديو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بكاء ماجد الكدواني مع “صاحبة السعادة”.. صور وفيديو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:22 ص


الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

كتبت شهد القاضي:

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”، مساء أمس الإثنين مع الإعلامية إسعاد يونس.

وأثناء تصوير الحلقة، أعلنت له إسعاد يونس مفاجأة بدخول ابنته على الهواء، وبدأت في غناء أغنية “بنت أبويا” للفنانة هناء يسري، وعلق الكدواني مندهشا: “إيه ده؟”.

وتأثر الكدواني وبدأ في البكاء، وهو يستمع لكلمات الأغنية بصوت ابنته، واحتضنها وقبلها بعد انتهائها من الغناء، وشكر إسعاد يونس، على هذه المفاجأة.

يذكر أن الفنان ماجد الكدواني ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم “أبو نسب” في تعاونه الأول مع الفنان محمد عادل إمام والمقرر عرضه ديسمبر القادم.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بكاء ماجد الكدواني مع “صاحبة السعادة”.. صور وفيديو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *