Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

بيلينغهام واثق من تتويج إنجلترا بلقب كبير

يعتقد لاعب الوسط الإنجليزي، الشاب جود بيلينغهام، أن بلاده قد تكون قريبة من التتويج بلقب كبير في كرة القدم، بعد محاولات حثيثة تحت إشراف المدرب غاريث ساوثغيت.

جود بيلينغهام (Getty Images)

يُعدّ اللاعب الجديد لريال مدريد الإسباني المنتقل بصفقة قد تتخطى مئة مليون يورو، أحد المواهب الشابة في تشكيلة “الأسود الثلاثة” التي ستكون بين المرشحين لنيل لقب كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل في ألمانيا.

وخسرت إنجلترا أمام فرنسا 1-2 في ربع نهائي مونديال قطر الأخير.

قبلها في كأس أوروبا صيف 2021، خسر المنتخب الإنجليزي أمام إيطاليا بركلات الترجيح في المباراة النهائية، كما بلغ نصف نهائي مونديال روسيا 2018 في أول بطولة كبرى تحت إشراف ساوثغيت.

وقال بيلينغهام الذي استُدعي لتشكيلة بلاده على الرغم من إصابة بركبته ستبعده عن تصفيات كأس أوروبا أمام مالطا ومقدونيا الشمالية، إنه “يمكن لمشجعي إنجلترا الشعور بذلك، هم طموحون، لكنهم ليسوا أغبياء. هناك سبب لهذا من التوقعات والضجة حول الفريق في هذه اللحظة”.

وتابع بيلينغهام البالغ 19 عاما: “الحقيقة إننا نحقق النتائج. نودّ إحراز لقب بطولة بالطبع، لكن أعتقد أن هناك خطوات لتحقيق ذلك”.

وأردف لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق أن “منتخبات دولية عظمى في الماضي لم تحقق الانتصارات على الفور. تعيّن عليها البناء لسنوات قبل بلوغ أهدافها”.

وقارعت إنجلترا فرنسا في ربع نهائي المونديال، وكادت تهدد بلوغها نصف النهائي لولا إهدار هاري كاين ركلة جزاء متأخرة فوق العارضة. وتابع المنتخب الفرنسي مشواره نحو النهائي حيث خسر أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

وحققت إنجلترا بداية جيدة في تصفيات أوروبا 2024، بفوزين على مضيفتها إيطاليا 2-1، وضيفتها أوكرانيا 2-0. وتحل على مالطا، الجمعة ،قبل استقبال مقدونيا الشمالية في 19 حزيران/ يونيو الجاري.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *