Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بتعليمات الخطيب”.. أحمد الطيب يثير الجدل بطلبه من إمام عاشو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “بتعليمات الخطيب”.. أحمد الطيب يثير الجدل بطلبه من إمام عاشو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


02:55 م


السبت 23 ديسمبر 2023

أثار المعلق المصري أحمد الطيب، الجدل بطلبه من إمام عاشور، عقب تحقيق الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي.

وكتب أحمد الطيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بتعليمات من الخطيب كنت أنتظر ، إهداء إمام عاشور ميداليته البرونزية وجائزة رجل المباراة للكابتن حسن حمدي بعد التتويج كانت ها تبقى في المقص”.

وكان إمام عاشور حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة الأهلي وأوراوا الياباني التي أقيمت أمس السبت، وحقق الأحمر الفوز بها بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتوج بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية.

47.128.62.165 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “بتعليمات الخطيب”.. أحمد الطيب يثير الجدل بطلبه من إمام عاشو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *