Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“تم استهدافي لهذا السبب”.. محامي الشحات يتحدى بيراميدز ويعلن مقاضاته


02:10 م


الجمعة 10 مايو 2024

كتبتهند عواد:

علق أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على الأخبار المتداولة بشأن رفض المحكمة مرافعته، في جلسة أمس التي تم حجز النظر فيها إلى يوم 30 مايو، وأعلن مقاضاة نادي بيراميدز لدى النائب العام.

وقال عبد العزيز في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة إي تي سي: “طوال ما القضية أمام المحكمة ليس لي الحق في الحديث، لكنني فوجئت منذ ساعة ببيان أرسله بعض الصحفيين لي، مرسل من محامي محمد الشيبي، ويقول إن المحكمة رفضت الدفاع وهذا ليس صحيحا، لأنها حجزت الحكم ليوم 30 مايو، ولم تبدي أي قرار بشأن رفض الدفوع، وهذا لا يمس للحقيقة بصلة، كما أنه جريمة ومحاولة للتأثير على العدالة وعقوبتها الحبس”.

وأَضاف: “إرسال البيانات والقول بإن المحكمة رفضت الدفوع هذا خطأ مهني كبير، ويعاقب عليه القانون، والمحكمة حتى الآن لم تصدر حكمها، وأتهم محامي الشيبي بأنه يحاول التأثير على العدالة، وسأرفع قضايا على كل ما نشر في هذا الأمر بأن القاضي رفض الدفوع والصحفيين يأتوا بالرسائل التي أرسلت إليهم، لأنني لا يمكنني أن أتهم شخص، ولا يمكنني التحدث عن دفاعه وماذا قال”.

واختتم محامي الشحات: “وسأتقدم بيان للنائب العام من هذا البيان ضد نادي بيراميدز، بيراميدز ترك الشحات والتفت إلى محاميه، يمكن أن يكونوا “تضايقوا” من مرافعتي، أريد محامي الشيبي أن يطلع ويقول إن المحكمة رفضت طلباتي، وأتحدى بيراميدز بأن يؤكد ما جاء في البيان، ويمكن السبب في الأمر أنني كسب دعوى في أول درجة ضد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بتعويض قدره 90 ألف دولارا، بصفته صاحب شركة ما في وقت سابق، ربما تم استهدافي لهذا السبب”.

اقرأ أيضًا:

قرار من المحكمة في واقعة “الشحات والشيبي”

“استشهد بزيدان وماتيرازي”.. ننشر دفوع محامي “الشحات” في واقعة “الشيبي”| مستند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *