Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري يكشفها صديقه هاني الشيخ

أعلن أحد أصدقاء المخرج أحمد البدري آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة نتج عنها بتر قدمه؛ بسبب إصابته بمضاعفات مرض السكر.

صديق أحمد البدري يُطالب معارفه بزيارته والجمهور بالدعاء له

نشر صديق المخرج أحمد البدري؛ هاني الشيخ منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف فيه عن آخر تطورات الحالة الصحية للمخرج، وقال إنه يُعاني صعوبة في التنفس وتسمماً بالدم، وقال من خلال منشوره: “صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوره في المستشفى لأن حالته الصحية صعبة جداً جداً وغير مستقرة، بتر القدم بالكامل، رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جداً وتسمم في الدم”.
شاهد أيضاً: الفنان شريف إدريس يكشف لـ”سيدتي” تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري
وأضاف هاني الشيخ بمنشوره: “هو في معهد ناصر اللي على الكورنيش في الرعاية المركزة، الزيارة من الساعة 4 إلى ٥ فقط”، كما طالب جمهوره ومحبيه بالدعاء له قائلاً: “ادعوله، وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامه”.

الفنان شريف إدريس يكشف لـ”سيدتي” تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري

يُذكر أن الفنان شريف إدريس قد كشف لـ”سيدتي” تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث أكد أنه تواصل مع ابن شقيقة المخرج أحمد البدري الذي أخبره بأنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتيجة إصابته بمرض السكر نتج عنها بتر قدمه، وطالب الجمهور بالدعاء له ليتجاوز أزمته الصحية.
وكان قد نشر الفنان شريف إدريس صورة للمخرج أحمد البدري عبر حسابه الخاص بـ”فيسبوك” منذ يومين وعلق عليها: “ألف مليون سلامة، الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري، ربنا يتم شفاك على خير. للأسف الشديد! تم بتر قدمه، وهو الآن في معهد ناصر. دعواتكم بالشفاء”.
كان آخر أعمال المخرج أحمد البدري الفنية هو إخراج فيلم “الشنطة” الذي تم عرضه عام 2021 وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وشيرين، وشريف دسوقي، ومحمد عبد العظيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *