Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شاهد بالبث المباشر السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × طاجيكستان Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس”

شاهد بالبث المباشر السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × طاجيكستان Twitter بث مباشر بدون “تشفير أو فلوس” | تصفيات كأس العالم 2026

يحتضن ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، يوم الثلاثاء 21 مارس 2024، مباراة مهمة للمنتخب السعودي لكرة القدم، حيث يواجه نظيره الطاجيكي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وطاجيكستان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الأخضر يواجه اختبارًا سهلًا أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُحَلّق المنتخب السعودي “الأخضر” في سماء تصفيات كأس العالم 2026 مُنْذُ انطلاقها، حيث حصد 6 نقاط من فوزين متتاليين على الأردن وباكستان. ويُواجِهُ اليوم اختبارًا سهلًا نسبيًا أمام منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة على ملعب الأول بارك بالرياض.

يسعى “الأخضر” بقيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني إلى خطف النقاط الثلاث وتعزيز صدارته للمجموعة السابعة، واقتراب خطوة جديدة نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وتُعدّ المباراة فرصة ذهبية للاعبين السعوديين لإظهار قدراتهم وتقديم أداءٍ مُقنعٍ أمام جماهيرهم، وخطف بطاقة التأهل إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخ المملكة.

 

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات المونديال

تُقام مباراة السعودية وطاجيكستان في إطار تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس 21 مارس 2024، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان

 

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 عبر القنوات التالية:

  • قناة الكأس 2 HD بتعليق خالد الحدي.

وإليك بعض القنوات الأخرى التي قد تنقل المباراة

  • قناة beIN Sports HD 1.
  • قناة beIN Sports HD 2.
  • قناة SSC HD 1.
  • قناة SSC HD 2.

 

جدول الترددات

 

 

القناة التردد القمر الصناعي
Alkass Two HD 12380 عربسات
beIN Sports HD 1 11747 عربسات
beIN Sports HD 2 11766 عربسات
SSC HD 1 11919 عربسات
SSC HD 2 11938 عربسات

قائمة اللاعبين في منتخب السعودية 

 

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *