Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بحضور خيري بشارة.. صناع “وداعا جوليا” يحتفلون بطرحه في مصر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بحضور خيري بشارة.. صناع “وداعا جوليا” يحتفلون بطرحه في مصر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:00 ص


الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

كتب مصطفى حمزة:
تصوير محمود عبدالناصر:

بحضور المخرج خيري بشارة، والفنان السوداني علي مهدي، بدأت فعاليات العرض الخاص للفيلم السوداني “وداعا جوليا” للمخرج محمد كردفاني.

العرض المقام في سينما الزمالك، شهد حضور المخرج خيري بشارة، والفنان السوداني علي مهدي، والمخرج أمير رمسيس، والناقد أندرو محسن.

وحضر من فريق الفيلم: منتجه محمد العمدة، والمخرج أمجد أبو العلاء “المشارك في الإنتاج”، وبطل العمل الفنان نزار جمعة، والفنانة إيمان يوسف.

الفيلم السوداني “وداعًا جوليا” المقرر عرضه رسميا، في مصر بداية من الأربعاء المقبل، نال مؤخرا جائزة الناقد جورج إيبرت، في مهرجان شيكاغو الدولي، بعد حصده جوائز عدة مهرجانات عالمية، منها جائزتي الجمهور والصحافة، في مهرجان الحرب على الشاشة في فرنسا، وجائزة الحرية من مهرجان كان السينمائي الدولي، وتم ترشيحه لتمثيل السودان بالدورة 96 لجوائز الأوسكار.

فيلم “وداع جوليا”، بطولة الفنانة والمطربة إيمان يوسف، وملكة جمال جنوب السودان سيران رياك، والفنان نزار جمعة، والفنان الجنوب سوداني جير دواني، الذي شارك في عدة أفلام عالمية، وتم اختياره من الأمم المتحدة سفيرا لشئون اللاجئين.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بحضور خيري بشارة.. صناع “وداعا جوليا” يحتفلون بطرحه في مصر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *