Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الفساتين الميتاليك تشع على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

لا يمكن أن نشهد على مهرجان عالمي، دون أن نرى بروز لصيحة الميتاليك على السجادة الحمراء. هذه الصيحة التي تفرض نفسها في المناسبات العالمية المهمة. هذه الفترة كان هناك تنافس بين النجمات على اعتماد الفساتين الميتاليك البراقة ذات اللمسات المشعة الجميلة خلال مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بدورته الـ 80. فمن هن أبرز من ارتدين هذه الصيحة.

 إيزابيل أوبير Isabelle Huppert بالفضي

   إيزابيل أوبير Isabelle Huppert تصوير يوسف بوهوش

 

ارتدته النجمة الفرنسية إيزابيل أوبير Isabelle Huppert التي استعادت حقبة العشرينيات، فاختارت فستاناً مزداناً بخيوط فضية طويلة ويتسم بقصة مستقيمة وأكمام طويلة.

جينا بيكو Ginta Biku بفستان بقصة إغريقية

اختارت النجمة جينتا بيكو Ginta Biku أن تطل بفستان باللون الفضي ذو قصة توحي لنا بالفساتين الإغريقية من حيث قصتها الجميلة وفتحاتها المميزة. لاق بها هذا التصميم كثيراً.

Embed from Getty Images

تابعي المزيد عن تفاصيل مجوهرات النجمات الفاخرة في اليوم السادس من مهرجان فينيسيا 80.. لا تفوتي فرصة رؤية جمال تصاميمها عن قرب!

نسرين سند Nesrin Sanad

النجمة الجميلة نسرين سند Nesrin Sanad اختارت فستان باللون الفضي مصنوع من الترتر، ومغطى بوشاح حول الأكتاف والعنق باللون الأسود. هذا التصميم يعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم. 

Embed from Getty Images

تابعي المزيد من الإطلالات واكتشفي نجمات كأميرات ديزني بمكياجهن في مهرجان فينيسيا السينمائي في اليوم الثامن

ميشيلا بيرسيكو Michela Persico

بفستان باللون الفضي لماع وجميل، أطلت النجمة ميشيلا بيرسيكو Michela Persico خلال المهرجان عاكسةً أسلوباً جريئاً على إطلالتها المميزة والملفتة.

 

Embed from Getty Images

 

كاميلا بيوناردي اكا Camilla Boniardi aka بفستان أزرق مطرز

Embed from Getty Images

ارتأت النجمة كاميلا بيوناردي اكا Camilla Boniardi aka الظهور بفستان أزرق مطرز بأحجار براقة متفاوتة الأحجام بتقنية ثلاثية البعد، وهو مزود بكاب رقيق مطرز بالأحجار نفسها، وهو من تصميم جيني بيكهام Jenny Peckham. ويذكر أنه الفستان نفسه الذي ظهرت فيه أميرة ويلز كيت ميدلتون Kate Middleton باللون الذهبي خلال افتتاح فيلم “جيمس بوند”. كما انتعلت النجمة حذاء مجوهراً من ماركة لوسيلا Le Silla.

جوليا دي كويليو Giulia Di Quilio

Embed from Getty Images

أما جوليا دي كويليو Giulia Di Quilio فاختارت الأسود بطابع ميتاليكي براق مع مشلح أسود ينسدل من الكتفين على شكل وشاح شفاف.

 

أدريانا ليما Adriana Lima باللاميه

Embed from Getty Images

تألقت أدريانا ليما Adriana Lima في فستان من اللاميه الذهبي المنسدل حتى الأسفل ويتميز بياقة واسعة تلتف حول العنق وقد تركت شعرها الأسود الناعم منسدلاً على كتفيها.

تابعي المزيد من إطلالات مهرجان البندقية واكتشفي جرأة النجمات باللون الأحمر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *