Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

التشكيل المتوقع لـ نهائي دوري الأبطال بين الريال و…

سينطلق مساء غدٍ السبت نهائي دوري الأبطال الأوروبي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في ملعب ويمبيلي في العاصمة البريطانية لندن.

وتُقام المباراة مساء غدٍ في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب ويمبلي في بريطانيا كما تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 2 و beIN Sports HD 1.

التشكيل المتوقع 

وسيكون تشكيل الريال المتوقع مكونًا من: “تيبو كورتوا، داني كارفخال، روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي، فالفيردي، كامافينجا، توني كروس، جود بيلينجهام، فينسيوس جونيور، رودريجو”.

أما تشكيل دورتموند المتوقع فسيكون مكونًا من: “جريجور كوبيل، جوليان رايرسون – ماتس هومليز – شلوتربيك – إيان ماتسين، مارسيل سابيتزر – إيمري تشان – جادون سانشو، نيكلاس فولكروج – جوليان براندات – كريم أديمي”.

تردد قناتي beIN Sports الناقلتين لـ نهائي دوري الأبطال 

وجاء تردد قناة beIN Sports HD 1 كالتالي:

التردد : 12604

الترميز : 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ : 2/3.

أما تردد قناة beIN Sports HD 2 فجاء كالتالي:

تردد القناة : 12245

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ : 2/3.

وكان فريق بوروسيا دورتموند الألماني صعد لنهائي دوري الأبطال 2024 على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما صعد ريال مدريد الإسباني على حساب بايرن ميونخ الألماني.

ويسعى ريال مدريد للفوز باللقب رقم 15 له في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يريد بوروسيا دورتموند تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، خاصة أن الفائز منهما سيشارك في بطولة كأس الإنتركونتيننتال في ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *