Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خاص إلهام شاهين تتحدث عن ترشحها لتحكيم “القاهرة للدراما”

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها لمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في الدورة الثانية لـ مهرجان القاهرة للدراما، المقرر انطلاق فعاليته خلال الفترة القادمة.. وقالت النجمة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ«سيدتي»، إنها سعيدة للغاية لتواجدها في لجنة تحكيم الدورة الثانية من المهرجان؛ مشيرة إلى أن الدكتور يحيى الفخراني، والدكتور أشرف، هما من اختاراها لكي تكون عضو لجنة تحكيم في هذه الدورة من مهرجان القاهرة للدراما.
وتابعت: “وجود اسم الدكتور يحيى الفخراني في المهرجان، هو شيء بمثابة علامة للجودة؛ لأنه من أهم الفنانين على الإطلاق في تاريخ الدراما”.

مناسبة خاصة

ورأت إلهام شاهين أن دورة المهرجان لهذا العام تُعتبر مميزة للغاية؛ لأنها تتزامن مع مناسبة خاصة، وهي مرور 60 عاماً على الدراما المصرية، التي قدمت العديد من النجاحات؛ حيث استطردت قائلة: “هذه الدورة مهمة وخاصة جداً؛ لأننا سوف نرى أهم الأعمال الدرامية التي كان الوطن العربي يحرص على رؤيتها، مثل: ليالي الحلمية، أرابيسك، قصة الأمس، البراري والحامول، وغيرها من الأعمال التي قدمتها أو قدمها زملائي من الفنانين والفنانات”.
وعن سؤالها حول ما إذا كانت هذه الدورة بها جوائز مستحدثة، ردت قائلة، إنها لا تستطيع الحديث عن الجوائز، سواء مستحدثة أو غيرها، إلا عند استقرار لجنة المهرجان.

“الفريدو” عمل درامي جديد

تشارك الفنانة إلهام شاهين في مسلسل “الفريدو” المنتظر عرضه قريباً.. المسلسل مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج عصام نصار، ويضم العمل عدداً آخر من النجوم، منهم: أحمد فهمي، وندى موسى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *