Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم الأمّ.. أبرز الأمهات المؤثرات في عالم الموضة

يُعتبر الجمع بين العمل والأمومة أمراً شاقاً، ولذلك فإن الأمهات اللواتي يستطعن تحقيق هذه المعادلة هنَّ الأكثر قوة وقدرة على التأثير، وفي يوم الأمّ، نُلقي الضوء على أبرز الأمهات المؤثرات في عالم الموضة، واللواتي استطعن الجمع بين الأمومة والعمل في هذا المجال الذي يتطلب وقتاً وجهداً كبيراً لإرساء توزان ما بين العائلة والأمومة والعمل خاصة تحت الأضواء.

كارن وازن أم لثلاثة أولاد

نبدأ مع واحدة من أبرز مؤثرات العالم العربي في عالم الموضة، وهي الفاشينيستا كارن وازن، والتي تهتم كثيراً بمجال عملها، وتحرص على حضور أسابيع الموضة دوماً، ومشاركة متابعيها إطلالاتها المختلفة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، وفي نفس الوقت، تهتم كثيراً بأبنائها، حيث إن لديها ولداً صغيراً، وبنتين توأم، كاي وكارلي.
قد يهمك أيضاً: أجدد إصدارات العطور الفاخرة ليوم الأم 2024.. توقظ الأحاسيس والذكريات

نور عريضة وابنتها الوحيدة

أيضاً تعد الفاشينيستا نور عريضة من أبرز الأمهات المؤثرات في عالم الموضة والأمومة؛ حيث تحرص دوماً على الظهور برفقة ابنتها في صور ومقاطع فيديو تجمعهما؛ لتقديم محتوى مميز ومتنوع، فقد أصبحت ابنتها آيلا من الأطفال المشاهير مثل والدتها.

نجود الرميحي وابنتاها 

استطاعت الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي أن تتحدى كثير من الصعوبات؛ لتظهر وسط مجتمع ملىء بالأنيقات، وتتميز بأسلوب خاص بها يجمع بين الرقي والعصرية، ومع ذلك، تهتم كثيراً بدورها تجاه ابنتيها؛ لتجمع بين العمل والمنزل في آنٍ واحد.

نهى نبيل وابنتها دانة 

تعتبر نهى نبيل من أكثر المؤثرات العربيات في عالم الموضة، فهي أنيقة ومختلفة، تميل كثير من النساء لأسلوبها المميز في الأزياء، حيث تعتمد القفاطين والعبايات ذات الطابع الشرقي، وهي أيضاً أم لابنتها دانة، والتي تشاركها في كثير من إطلالاتها والأحداث التي تحضرها، وفي كثير من الأحيان، تنسق إطلالاتها معها.

المؤثرة مرام زبيدة وابنها 

 

وتنشر المؤثرة مرام زبيدة العديد من الصور لطفلها وقد اخترنا لك هذه الصور خلال زيارة عائلية قامت بها مؤخراً الى باريس وشوهدت في معطف جلدي أسود وقد ربطت شعرها على شكل جديلة الى الوراء ووضعت نظارات سوداء من شانيل Chanel  وحملت حقيبة برتقالية من برادا Prada. 

 

 دينا زهران في إطلالة متناسقة مع ابنتيها

يتسم أسلوب الفاشينيستا دينا زهران بالبساطة والعصرية، وهو الطابع الذي تفضله كثير من الفتيات العرب، تحب الألوان النابضة بالحياة، وتشارك متابعيها إطلالات تجمعها بين بناتها بنفس الموديلات والألوان، وتعتبر هي وشقيقتها ريم زهران من المؤثرات الشابات في عالم الموضة، وفي عالم الأمومة أيضاً.
اقرئي أيضاً: ورود وشموع وأكسسوارات منزلية للتزيين في مناسبة يوم الأم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *