Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الدوري المصري.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال الدوري المصري.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:21 م


السبت 08 يوليه 2023

يحل اليوم السبت الفريق الأول لنادي الزمالك، ضيفا ثقيلا أمام نظيره فيوتشر، على استاد السلام.

وتنطلق مباراة الزمالك، أمام فيوتشر، في التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد السلام، في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويعمل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، من أجل حسم المركز الثالث بشكل رسمي وفك الاشتباك مع فيوتشر.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ الدوري المصري.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *