Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شروط حضور لقاء خالد النبوي في ” sold out”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال شروط حضور لقاء خالد النبوي في ” sold out”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:37 م


الخميس 02 نوفمبر 2023

كتبمصطفى حمزة:

يستضيف الإعلامي محمود سعد، ضمن حلقات برنامجه ” sold out”، النجم خالد النبوي، في الثامنة مساء الخميس 9 نوفمبر.

الجهة المنظمة أكدت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، أن اللقاء المقام في مسرح معهد الموسيقى العربية (بشارع رمسيسوسط البلد) ، لقاء تفاعلي جماهيري مع النجم خالد النبوى ، موضحة أن الجمهور جزء أساسي من الحوار والمشاركة.

وعن شروط حضور اللقاء، كتبت ،:” الرجاء العلم أن كل فعاليات Sold Outكامل العدد، مصورة، شرائك هذه التذكرة يعني موافقتك على تصويرك من ضمن فعاليات اللقاء والعرض، و يعني موافقتك على أن يتم إذاعة هذا العرض عبر أي من المنصات او الشاشات المرئية…وهذا بالتأكيد من دواعي سرورنا أن يبقى حضوركم ذكرى ثمينة معنا”.

وتابعت،:” رجاء العلم أن فعاليات Sold Outكامل العدد ،غير مسموح بإستخدام التليفون المحمول أو الكاميرات طوال العرض، وتترك في خزائن مخصصة لحفظ الأجهزة حتى إنتهاء العرض”ز

وقامت الجهة المنظمة ، بطرح تذاكر اللقاء، عبر منصة تذكرتي، وقسمت إلى الفئات التالية، 200 و 300 جنيه.

النجم خالد النبوي، انتهى مؤخرا من تصوير فيلم “أهل الكهف”، عن رواية توفيق الحكيم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي، و إخراج عمرو عرفة.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ شروط حضور لقاء خالد النبوي في ” sold out” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *