Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مشاهير تزوجوا من ملكات جمال.. أحدهم طلب يد زوجته أثناء نزهة وآخر جمعهما فيديو كليب

عادة ما يهتم الجمهور بحياة النجوم والمشاهير الذين يحبونهم، خاصة فيما يتعلق بالحياة الشخصية، ويعتبر الزواج في حياة المشاهير أو نجوم الفن من أكثر الأمور التي تثير دائماً فضول الجمهور ومتابعيهم.
وخاصة إذا كان هذا الزواج مع شخصية عامة؛ مثل ملكات الجمال، أو الإعلاميات، أو الناشطات، وفي هذا الموضوع نستعرض معكم قصص الحب التي تُوجت بالزواج بين المشاهير وملكات جمال، واللواتي حصلن على زيادة في الشهرة والأضواء لزواجهن بهؤلاء المشاهير، إلى جانب حصولهن على الألقاب الجمالية.

وليد توفيق وجورجينا رزق

تأتي البداية مع وليد توفيق وجورجينا رزق ملكة جمال لبنان لعام 1970، وملكة جمال الكون لعام 1971، وقد روى وليد توفيق قصة حبه مع جورجينا رزق أثناء لقائهما مع الإعلامية منى الشاذلي قائلاً: “جمعتنا قصة حب قوية استمرت 5 سنوات، دون أن يعلم أحد بذلك، سافرنا معاً على متن أول طائرة إلى القاهرة”.
وتوطدت علاقتهما بعد ذلك، حتى عرض عليها الزواج، وذكر وليد: “تلقّت جورجينا عروضاً للزواج كثيرة، ولكنها كانت ترفض من أجل تربية ابنها “علي” من زوجها الأول الفلسطيني حسن سلامة، إلى أن تقابلنا مرة أخرى في الشام وكنت أغني في حفلة هناك، وكانت هي من ضمن المتواجدين”.
وخلال الحفل تعرفا إلى بعضهما وأعجبا كثيراً ببعضهما بعضاً، وتزوجا عام 1990، وأنجبا الثنائي الوليد ونورهان، ويعيشان حياة مستقرة وهادئة.

https://www.youtube.com/watch?v=gs4khl9vtQ

عماد متعب ويارا نعوم

ومن الزيجات الناجحة أيضاً زواج لاعب كرة القدم المصري عماد متعب من ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم، وذلك بعد قصة حب بدأت عندما كانت يارا تعمل في مجال الإعلانات، والتي كانت سبباً في لقائها بنجم النادي الأهلي السابق عماد متعب أثناء تصوير أحد الإعلانات.
ثم اختفى الثنائي عن بعضهما لمدة عام تقريباً بعد هذا الإعلان، لتهاتفه مرة أخرى للاشتراك في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، وبدأت العلاقة العاطفية من هنا، والتي تُوجت بالزواج عام 2011 وأنجبا ابنتيهما تمارا وسيلين.

يمكنكم متابعة: أسماء شهيرة في قصص الحب لوعها الغرام وخلدها التاريخ

عاصي الحلاني وكوليت بولس

ومن قصص الحب اللافتة أيضاً زواج النجم اللبناني عاصي الحلاني من كوليت بولس ملكة جمال لبنان لعام 1989، حيث بدأت القصة عندما كانت تعمل كوليت في مجال الأزياء والموضة، وازدادت شهرة كوليت بولس بشكل كبير وبدأت تحضر مناسبات فنية، ثم اجتمعا أثناء تصوير فيديو كليب “يا ناكر المعروف”.
وتطورت القصة إلى أن وصلت للزواج عام 1995، والمستمر حتى الآن بعشق، وأثمر عن 3 أولاد وهم: الوليد، وماريتا، ودانا، والذين ظهروا معه في فيديو كليب أغنية “بعشقك”.

وسام صليبي وزوجته ريما فقيه

وقد أسرت ريما فقيه، ملكة جمال أمريكا لعام 2010، قلب المنتج اللبناني وسام صليبي، بعد قصة حب انتهت بالزواج عام 2016 في حفل زفاف خيالي، وأنجبا أربعة أطفال.

نادر صعب وزوجته أنابيلا هلال

كما ارتبط اسم طبيب التجميل المعروف نادر صعب باسم الإعلامية أنابيلا هلال، والتي فازت بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005، بعد قصة حب بدأت من “النظرة الأولى”، حيث كان أول لقاء بينهما في إحدى المناسبات، ودعاها بعد فترة الى العشاء، ثمّ ذهبا في نزهة بالسيارة وطلب يدها للزواج في طريق عودتهما.
ثم تزوجا في عام 2009، وأثمرت هذه العلاقة عن أربعة أطفال، وتحرص أنابيلا في كل مرة على متانة وتأكيد قصة حبهما.

شاهدوا أيضاً: إطلالات رسمية للعمل بمناسبة يوم المرأة العالمي من وحي النجمات

غسان الرحباني وداليدا شماعي

المنتج والموسيقي اللبناني غسان الرحباني وقع في حب داليدا شماعي ملكة جمال لبنان لعام 1997، وبدأت قصة حبهما بعد حصولها على اللقب، بعد أن التقيا أول مرة بشأن احتمال مشاركتها في مسرحية له، وحين أسّس فرقة “الفور كاتس” كانت واحدة من الفرقة، ثم ابتعدت عن الأضواء تماماً بعد زواجها منه عام 2002، بعد قصة حب دامت تسعة أعوام، وأثمرت الزيجة عن ثلاث بنات: ميا والتوأم كريستي وسيندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *