Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل “جعفر العمدة”

تمّ مساء اليوم عرض الحلقة الثلاثين من مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة الفنان محمد رمضان، وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل قيام محمد رمضان “جعفر” بضرب “شوقي كارم” أمام أهل حي السيدة زينب، وذلك عوضًا عن ضربهم لـ”سيد”، فيما شارك في ذلك المشهد “سيد” شقيق جعفر أحمد فهيم و”نعيم” عصام السقا.

جعفر العمدة يطلق دلال

فيما كشف جعفر العمدة خلال أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، عن حقيقة دلال “ايمان العاصي” حيث فضح أمرها أمام ثريا “مي كساب” ووصيفة “هالة صدقي” وقال إن كل تاريخها أسود من خطف نجله الى قتلها بلال شامة، وألقى جعفر يمين الطلاق على دلال ثم أحضر نعيم “عصام السقا” الشرطة لتقبض عليها بتهمة قتل بلال شامة.

كما جاء خلال أحداث الحلقة ذهاب حمادة فتح الله إلى جعفر ليخبره انه خلال يومين سوف يفكر في حديثه بخصوص الصلح وأمور أخرى مع أولاده، وبعدها ذهب إلى شوقي وكارم ليخبرهم ان جعفر لن يصمت وينوي على فعل العديد من الأشياء.

وكانت أخبرت عايدة خلال الحلقة التاسعة والعشرون ابنة خالتها أنها من الصعب عودتها إلى جعفر، وكانت غلطتها حينما سمعت ما قاله والدها ووافقت على الزواج من غير حب .

كما شهدت الحلقة قبل الأخيرة أيضًا معرفة “سيد” ان جعفر عثر على ابنه، وبدخول دلال الأمر الذي صدمها.

يُذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *