Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

وزير المالية يصدر قرارا بإحالة 60 موظفا ممن

  • اعتماد المسودة النهائية للضوابط المعدلة لإعفاء مدخلات الصناعة من التعرفة الجمركية

شاركت الكويت في الاجتماع الـ 120 للجنة التعاون المالي والاقتصادي على مستوى وزراء المال والاقتصاد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مسقط، حيث ترأس الوفد الكويتي وزير المالية فهد الجارالله.

ووفقا لبيان صحافي صادر عن وزارة المالية، تم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الاقتصادي الخليجي، يأتي في مقدمتها نتائج الاجتماع الـ 81 للجنة محافظي البنوك المركزية بدول المجلس، وكذلك نتائج الاجتماع الـ 5 لمجلس إدارة هيئة الاتحاد الجمركي بدول المجلس، واعتماد المسودة النهائية للضوابط المعدلة لإعفاء مدخلات الصناعة من التعرفة الجمركية، ونتائج اجتماع الـ 38 للجنة السوق الخليجية المشتركة، ونتائج الاجتماع الـ 6 للفريق المصغر من وزارات المالية لبحث مبادرات G20.

وتمت مناقشة مواعيد الاجتماعات القادمة للجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة وكلاء وزارات المالية للعام 2024، من أجل مواصلة مسيرة العمل الاقتصادي الخليجي.

ومن الجدير بالذكر، توصل الوزراء إلى العديد من القرارات التي تأتي متوافقة مع رؤية أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، والمتمثلة بزيادة التنسيق والتعاون وتوثيق الروابط بين الدول الأعضاء في جميع الميادين، لاسيما في الجوانب الاقتصادية والتنموية والتوصل إلى التكامل الاقتصادي في عام 2025.

وزير المالية يحيل 60 موظفاً ممن استوفوا الشروط إلى التقاعد

أصدر وزير المالية فهد الجارالله، أمس، قرارا وزاريا بشأن إحالة 60 موظفا إلى التقاعد ممن استوفوا شروط الإحالة الى التقاعد، وذلك وفقا لأحكام المادة 76 بشأن نظام الخدمة المدنية، ومن بينهم موظفون وشاغلو وظائف إشرافية.

ووفقا لبيان صحافي صادر عن وزارة المالية فقد جاء هذا القرار تماشيا مع توجهات الدولة لتجديد الدماء وإتاحة الفرصة للكوادر الوطنية الشابة للمساهمة في تطوير العمل والارتقاء به، ورغبة من وزير المالية بالعمل على تطوير الهيكل التنظيمي للوزارة بما يتواكب مع التغيرات الجديدة، بالإضافة إلى تطوير الجهاز والكادر الإداري في جميع الوحدات الإدارية بما يسهم في تطوير المنظومة الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *