Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

دبي تستضيف النسخة الـ3 من منتدى «السعودية الخضراء».. اليوم

تنطلق في دبي اليوم، (الإثنين)، فعاليات النسخة الثالثة من منتدى مبادرة السعودية الخضراء 2023، تحت شعار «من الطموح إلى العمل»، بالتزامن مع مؤتمر «كوب 28»؛ بهدف تسليط الضوء على المبادرات والمشاريع المتنوعة الجارية حالياً في مختلف أنحاء المملكة.

وتوفر فعاليات منتدى مبادرة السعودية الخضراء منصة سنوية لمجموعة من أبرز صناع السياسات، وقادة الرأي، وخبراء المناخ حول العالم؛ لتبادل الأفكار والرؤى وإجراء نقاشات متعمقة حول أفضل السبل المتاحة؛ لمعالجة التحديات المناخية بكفاءة والوصول إلى مستقبل أكثر استدامة محلياً وعالمياً.

ويركز جدول أعمال نسخة هذا العام على مجموعة من المواضيع، بما في ذلك تمويل أنشطة العمل المناخي، وابتكار حلول الطاقة النظيفة، وتفعيل دور مختلف فئات المجتمع في العمل المناخي، إضافة إلى حماية المناطق البرية والبحرية في المملكة، ويناقش المنتدى المواضيع المرتبطة بالاستدامة، وتفعيل دور التمويل لتمكين العمل المناخي، إضافة إلى زراعة الأشجار وإعادة التأهيل البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *