Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حل القضية الفلسطينية يكمن في حصول الفلسطينيين على حق تقرير المصير

رفض الرئيس المصري التهجير القسري للفلسطينيين، معتبرا ذلك “تصفية نهائية للقضية الفلسطينية، وشدد على أن الشعب الفلسطيني الصامد لا يرغب في مغادرة أرضه حتى وإن كانت تحت الاحتلال”.

من قمة “القاهرة للسلام”

أدان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، في قمة القاهرة، استهداف وقتل وترويع المدنيين، معلنا تجديد الدعوة لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني وجميع المدنيين.

تابعوا قناة موقع “عرب 48” عبر منصة “تلغرام” للأخبار أولا بأول

وأوضح الرئيس السيسي أن مصر انخرطت في جهود مضنية لتنسيق وإرسال المساعدات الإنسانية، مؤكدا أن معبر رفح لم يتم إغلاقه من الجانب المصري، وأن إسرائيل هي من استهدفته بالقصف. كما أكد على الاتفاق مع الرئيس الأميركي بأن يظل المعبر مفتوحا.

رفض الرئيس المصري التهجير القسري للفلسطينيين، معتبرا ذلك تصفية نهائية للقضية الفلسطينية، وشدد على أن الشعب الفلسطيني الصامد لا يرغب في مغادرة أرضه حتى وإن كانت تحت الاحتلال.

أكد الرئيس السيسي للعالم أن تصفية القضية الفلسطينية من دون حل عادل لن يحدث، وأنه في كل الأحوال لن يحدث على حساب مصر. وأضاف أن حل القضية الفلسطينية يكمن في العدل وحصول الفلسطينيين على حق تقرير المصير، مشيرا إلى أن مصر ستعمل اليوم على التوافق بشأن خارطة طريق لإحياء مسار السلام.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *