Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حصار على جباليا وتوغل في رفح

واصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة في قطاع غزة، حيث ارتكب الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس، 3 مجازر بحق المدنيين، عبر استهداف مراكز الإيواء، ومربعات سكنية، وتفجير منازل في دير البلح وحي الدرج في غزة وحي تل السلطان.

فرض الجيش الإسرائيلي، الخميس، حصارا على مخيم جباليا، في وقت تواصل القوات الإسرائيلية توسيع التوغل والعمليات البرية إلى عمق المدينة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ230.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وواصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة في قطاع غزة، حيث ارتكب الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس، 3 مجازر بحق المدنيين، عبر استهداف مراكز الإيواء، ومربعات سكنية، وتفجير منازل في دير البلح وحي الدرج في مدينة غزة وحي تل السلطان شرق رفح.

وأقعت الهجمات التي شنها الجيش الإسرائيلي على مناطق متفرقة في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، عشرات الشهداء ومئات الجرحى جلهم من النساء والأطفال وكبار السن، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة إلى 35709 شهداء و79990 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *