Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر – نهائي السوبر الافريقي beIN Sports HD 6

الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر – نهائي السوبر الافريقي beIN Sports HD 6 ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة ماتش الاهلي النهائي ضد نظيره اتحاد الجزائر .

فريق وكالة سوا يسعى منا أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع مباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر حيث سيتم عرض نهائي السوبر الافريقي beIN Sports HD 6 .

الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر

نهائي السوبر الافريقي beIN Sports HD 6

 

الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر – نهائي السوبر الافريقي beIN Sports HD 6 – تنطلق خلال دقائق مباراة الأهلي اليوم الجمعة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها على استاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، وسط حضور جماهيري كبير متوقع للأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر

الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر – حيث جاءت القنوات الناقلة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي 2023، كالتالي: beIN Sports 4 HD، الحاصلة على حقوق البث، بجانب قنوات SSC السعودية، لكن الحقوق داخل النطاق الجغرافي للسعودية، حسبما أفاد مصدر مسؤول داخل القناة .

موعد مباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر

تنطلق مباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي، تنطلق مباراة الأهلي واتحاد الجزائر.

وفي سياق قريب، قال كولر، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة، إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وإن فريقه استعد جيدًا للمواجهة من خلال معسكر تدريبي خارجي، وسيبذل أقصى جهده من أجل حصد اللقب.

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول موسم انتقالات النادي الأهلي، حيث لم يضم الفريق الأحمر سوى 3 لاعبين فقط، قال كولر إنه راضٍ تماماً عمّا تم في موسم الانتقالات، وإنه ضم للفريق العناصر التي يحتاجها، مؤكداً أن فريقه يشمل الآن قائمة كبيرة ومميزة من اللاعبين، وأن ما يهمه الآن هو أن يأخذ اللاعبون الجدد فرصتهم في المباريات المقبلة.

على الجانب الآخر، أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر التي تمثل بطولة مهمة للغاية، وأوضح أن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا، وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.

وقال: «سعداء باللعب في المملكة العربية السعودية ووسط جمهورنا هنا، والأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعم جماهيرنا غدا، والمباراة صعبة، ونسعى لتحقيق الفوز، وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس».

وأضاف: «تعوّدنا أن نسعى للفوز باللقب، وما يزيد من صعوبة المهمة أنها بطولة من مباراة واحدة، ونسعى إلى الفوز بها ومواصلة مسيرة البطولات»، وشدد  على أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية في المباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع مباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر حيث سيتم عرض ماتش الهلي في مباراة نهائي السوبر الافريقي اليوم عبر قناة beIN Sports HD 6 بي ان سبورت الرياضية .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *