Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“ما راح يجي”.. كيف علق الجمهور السعودي على أداء صلاح مع ليفربول أمام نيوكاسل؟


09:46 م


الأحد 27 أغسطس 2023

كتبت إسراء عدلي:
علقت جماهير فريق اتحاد جدة على أداء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.
أشادت الجماهير السعودية أداء “مو” اليوم، حيث كتب أحد المشجعين في تغريدة له على “تويتر”: “هذا الأسيست ما يسويه أي صانع حتى، هذا الاسيست يتجاوز به صلاح محرز ويصبح أكثر أفريقي صناعة للأهداف في تاريخ البريميرليج. لا زالت الأرقام تُكسر ولا زال إسم من يكسرها واحد”.
وتسائل أحد المشجعين في تغريدة أخرى عن توديع محمد صلاح لجماهير الريدز، خاصة أن الصحف السعودية زعمت أن “صلاح” يخوض آخر مباراة له مع ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد: “‏صلاح صنع واحتفل وانتهت المباراة وما ودع الجمهور”. ليرد عليه أحدهم: “‎ما راح يجي”، وأضاف آخر:‏”‎أقول والله مايجيك خلاص”، وعلق أحد المشجعين: “ولن يودعهم”.
فاز ليفربول على نظيره نيوكاسل يونايتد بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *