Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسماء بنات مشهورة على حسابات إنستغرام 

تهدف المؤثرات على إنستغرام، زيادة التوعية بالعلامة التجارية، والمبيعات أو الحصول على عملاء محتملين. وحسب زيادة عدد المتابعين على إنستغرام، سيتم تحديد المؤثرة التي تختاره من خلال هذه الأهداف.
ونتيجة لذلك سوف نحتاج لمتابعة هؤلاء المؤثرات، اللواتي تخصصن بالموضة والجمال، والمطبخ، والتغذية والرياضة، وكل واحدة تروج لسلع يهتم بها متابعوها، حتى اشتهرت منهن أسماء لهن الفضل في تسويق ما نحتاجه، بحيث انتشرت أسماء وأصبحت نموذجاً ناجحاً يدعو الأمهات لمتابعتهن، وتسمية مولوداتهن على أسمائهن. “سيدتي وطفلك” اختارت لك هذه الأسماء التي احتلت مكانة مهمة على حسابات إنستغرام، لتختاري منها ما يناسب ابنتك.

أسماء بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بفن الطبخ

بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بفن الطبخ

منال

اسم بنت ذو معنى عميق تعود أصوله إلى اللغة العربية، ومعنى المنال في اللغة العربية النصيب أو هو العطية، وكل ما يناله الإنسان في حياته هو منال، ويُقال هذا شيء قريب المنال؛ أي أنّ اليد تناله وهو قريب منها، ويُشتق من اسم منال النّول والنول وهو العطية أو كل ما يستطيع المرء أن يغنمه في حياته.
وهو يذكرنا بالشيف الفلسطينية منال العالم التي اشتهرت بوصفاتها الفريدة وإعداد أطباق مستمدة من ثقافة شعوب المنطقة، ما جعلها إحدى أكثر الشخصيات تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وزادت محبة الناس لمنال العالم بسبب بساطتها في التقديم ولهجتها التي تعيد ذكريات مطبخ الأسرة القديم المليء بالدفء والحب!

هند

هو اسم عريق ضارب في القدم تسمى به الأوائل منذ العصر الجاهلي، مثل هند بنت الخس. ويأتي في مقام آخر بمعنى السيف، وفي الفارسية يأتي بمعنى الفتاة القوية الصبورة ذات التأثير والجاذبية، وقد عرفنا بهذا الاسم في عهد الإسلام هند بنت عتبة وهي زوجة أبي سفيان بن حرب القرشي.
الاسم يذكرنا أيضاً بمدونة الطهي هند الفوزان، مدونة الطهي السعوديّة، وعضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود، التي تمتلك موهبة الطهي والتصوير معاً، فعدا عن الوصفات السهلة والسريعة التي تقدمها لمتابعيها، تمتع هند أنظارهم كذلك بصور احترافية خلابة لكل طبق تطهوه. هي بالتأكيد أحد الحسابات التي يجب متابعتها في رمضان.

هديل

اسم عربي معناه صوت الحمام والغلام، أو الرجل الكثير الشعر، المتلبد الشعر الذي لا يسرِّحه، أو الثقيل، أو فرخ الحمام، ومعنى الاسم بالمؤنث صوت الحمام، أو اسم فرخه.
الاسم يذكرنا بالشيف السعودية هديل بخاري المهتمة بفنون الطبخ بجميع ألوانه، درست دبلوم الطبخ العالمي والمحترف من معهد ICCa بدبي المعتمد دولياً، وتعمل في تصميم وتنفيذ الوصفات لشركات الأغذية المحلية والعالمية، وفائزة بلقب الوليمة شيف في مسابقة الطبخ لأرز الوليمة. كما أنها تعمل في مجال التعليم عن بعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
هل بحثت عن أسماء بنات جديدة ومعانيها عميقة؟

أسماء بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح الجمال

بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح الجمال

نارين

من أسماء بنات أجنبية، يطلق على الإناث ويعني الماهرة، وفي اللغة الكردية يعني من تسبح وتأتي من البحر، كما يعني العفاف ويتميز بمعانيه الجميلة.
وهو يذكرنا بالشابة السورية نارين بيوتي، وهي من المشاهير اللواتي حققن نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، حيث برعت في مجموعة من المجالات المختلفة التي تطرح مواضيع متنوّعة، مثل المكياج والمقالب، إلى جانب تقديم النصائح وغيرها الكثير. إضافةً إلى ذلك، تنفرد نارين بتقديمها لمجموعة من الأغاني العصرية التي لاقت استحساناً كبيراً لدى متابعيها.

جويل

معنى الاسم إما هو تصغير ‘جَوْل’، وبذلك يكون معناه الكتيبة الضخمة، والوعل كبير السن، وقطيع الماشية، والحبل، وما تحمله الريح من أوراق الشجر وبقايا النبات وتجول به.
الاسم يذكرنا بجويل ماردينيان، خبيرة تجميل العروفة وهي من أهم الفاشينيستا و الستايلست في العالم العربي، تدرك جويل بنظرة واحدة ما يناسب السيدات و يظهرهن أكثر أناقة و جمالاً، وإلى جانب صورها الشخصية هي وعائلتها، تنشر جويل دورياً آخر صيحات الجمال بشكل يجبرك على متابعتها يومياً.

هدى

اسم علم مؤنث أصله عربي، وهو مصدر الفعل هَدى، ومعناه الإرشاد، والدلالة على الطريق المستقيم، والبيان، والنهار، واسم هدى من الأسماء الرقيقة والهادئة، وهي تدل على الحق، وعكس كلمة هدى هي كلمة ضلال، ويُكتب الاسم بالإنجليزية Huda.
الاسم يذكرنا بمدونة الجمال والمكياج هدى قطان، هي ابنة مهاجرين من العراق استقرا في ولاية تينيسي الأمريكية، وقد أسست مدوّنة الجمال الشهيرة هدى قطّان، علامة استمدّت قوّتها من شهرتها كخبيرة ماكياج ومن شغفها وحماسها لتمكين النساء ومنحهن الأدوات الصحيحة، وقد نجحت بنقل شغفها هذا إلى جمهورها الواسع.

أسماء بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح الموضة

بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح الموضة

زهرة

اسم علم مؤنث عربي خفيف يبعث البهجة، وهو الزهرة المعروفة النضارة البهجة. أو هو مرخم زهراء ويلفظونه زَهّورة. اسم علم مؤنث عربي يدل على: الحسن، الرونق، البياض الصافي، صفاءُ أيِّ لون.
الاسم يذكرنا بمدونة الموضة زهرة ليلى من مواليد الإمارات، تكتب زهرة ليلى عن الموضة منذ الجامعة، تعاملت مع العديد من دور الأزياء العالمية، وتملك ستايلاً شبابياً عصرياً محبّباً.

جيسيكا

هو اسم ملكي بريطاني يعني العطية أو المنحة من الله، ويأتي بمعنى آخر هو التي يحفظها الله. أصله ايسيكا (Iessica)، وكان اسم أحد البنات في مسرحية تاجر البندقية لوليم شكسبير، وهو من أكثر أسماء بنات منتشرة في إنجلترا وأمريكا، لذلك نجد كثيراً من نجمات هوليوود يحملن هذا الاسم.
الاسم يذكرنا بجيسيكا قهواتي الفاشينيستا اللبنانية وهي ملكة جمال أوستراليا السابقة، و الوصيفة الثانية في مسابقة ملكات جمال العالم لعام 2012، أناقة جيسيكا وحسن اختياراتها تجعلها محط الأنظار في كل مكان، تتألق الفاشينيستا بأزياء المصممين العالميين و يستلهم ستايلها العديد من السيدات.

العنود

يوجد أكثر من معنى لاسم العنود، وهي الشخصية العنيدة، أو المائلة عن مقصدها، وكذلك تأتي بمعنى السحابة ذات الأمطار الكثيرة، وهو من الأسماء العربية التي ينتشر استخدامها على الفتيات وتحديدًا في المنطقة الخليجية.
الاسم يذكرنا بالعنود بدر أو ليدي فوزازا وهي مصمّمة أزياء سعودية معروفة، و مدوّنة موضة شهيرة، تفضل الستايل الكاجوال الشبابي و تشارك متتبّعيها بإطلالاتها المختلفة.
ابحثي عن أسماء بنات من الفيس بوك

أسماء بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح التغذية

بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح التغذية

مها

اسم عربي يطلق على البنات، وأصل الكلمة هو «المِهَاة» التي تعني في اللغة العربية البلورة التي تَبِصُّ وتبرق وتشعّ لشدَّة بياضها، وقيل هي الدُّرَّة.
الاسم يذكرنا بمدونة التغذية مها جزار، وهي مصرية تقيم في دبي منذ عدة سنوات، أخذت على عاتقها تصحيح كافة المفاهيم الخاطئة لمتبعي الحميات الغذائية من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة والشيقة، كما أن مها تبحث دائماً وراء المكونات المختلفة لكافة المنتجات، وتحاول من خلال صفحتها على موقع إنستغرام توعية متابعيها بأهمية قراءة المكونات الخاصة بكل منتج وأهمية معرفة السعرات الحرارية، والتي بوجه عام تكون خاطئة لحياة صحية.

لانا

يمتلك اسم لانا أيضًا أصولًا فارسية وكردية وسنستكريتية، ويعني الفتاة اللطيفة، وذلكَ لأنَّ «لان» تعني اللطيف و «ا» هي لاحقة. حسبَ قاموس المعاني فإنَّ لانا هو اسم علم مؤنث يوناني الأصل، وهو كل شيء مصنوع من الصوف، وقد يُخفف فيلفظ لانَه أو لينه أو لين.
الاسم يذكرنا بـ “لانا زيلع” خبيرة صحة وتغذية شمولية تقدم من خلال صفحتها على موقع إنستغرام العديد من النصائح التي تخص التغذية الصحية إلى جانب وصفات متميزة بأقل السعرات الحرارية لتحث من خلال صفحتها متابعيها على اتباع نظام غذائي صحي ليس بالضرورة لإنقاص الوزن فقط، بل للحفاظ على الجهاز المناعي والصحة العامة.

خلود

من معاني الأسماء العربية التي تشير إلى التفاؤل بطول البقاء، والكلمة نفسها تدل على عدة معان، منها الميل إلى الشيء والسكون إليه.
وهو يذكرنا بمدونة التغذية المدونة خلود أبو زيد والتي تمتلك حساباً مميزاً على برنامج التواصل الاجتماعي الإنستغرام، يهتم بالتغذية و نظام الحياة الصحي ويقدم معلومات مبسطة وسهلة، ويحظى بمتابعة الكثيرين، بدأت الفكرة عندما اكتسبت خلود عدة كيلو غرامات بعد الولادة وخلال الرضاعة، فبحثت وثقفت نفسها حتى حققت نزول وزنها، ومن ثم دمجت حبها للمطبخ و التصوير في إنشاء حسابي على برنامج التواصل الاجتماعي الإنستغرام أولاً، ثم المدونة ثانياً، لتكون متصفح سهل الوصول للجميع على محرك البحث جوجل.

أسماء بنات على حسابات أنستغرام اشتهرن بنصائح الرياضة

بنات على حسابات إنستغرام اشتهرن بنصائح الرياضة

ربا

الاسم يذكرنا بمدونة التغذية ربا علي في الأردن، وكانت لا تهتم كثيراً بالرياضة، ولم يكن هناك تشجيع للنساء على ممارسة الرياضة بشكل عام. ومع ذلك، طورت علي شغفها بألعاب القوى لدرجة أنها كرست حياتها كلها لمساعدة الآخرين على ممارسة الرياضة أيضًا. وذلك من خلال Ruba Ali Fit ، وهي منصة تضم مجموعة شاملة من برامج التمرين بالإضافة إلى نصائح تخص اللياقة والتغذية.

أمل

اسم عربي مؤنث معناه: الرجاء، الأمنية، الطموح، التطلع، وجمعه آمال، وهو اسم أصيل معناه جميل وطيب، ويتفق مع تعاليم الدين الإسلامي التي تدعو إلى الأمل والتفاؤل بالخير.
الاسم يذكرنا بمدونة الصحة الرياضية أمل مراد هي من محبات اللياقة البدنية، ومدربة باركور، ومتحدثة تحفيزية، ومدربة تمارين جمبازية. حسابها مليء بفيديوهات التمارين ونصائح حول نمط الحياة العامة والتغذية، وهو حساب سيدفعك لزيارة الصالة الرياضية.

آمنة

آمنَة هو اسم علم مؤنث من أصل عربي، جاء الاسم على صيغة اسم الفاعل، ومعناه هي المطمئنة من الأذى، الساكنة الفؤاد. أقبل عليه المسلمون حبًا باسم آمنة بنت وهب أم رسول الله محمد ﷺ.
والاسم يذكرنا بـآمنة الحداد هي شخصية ملهمة رائدة وخبيرة في الرياضة النسائية، اشتهرت بكسرها للسقف الزجاجي بصفتها رافعة أثقال أولمبية من الإمارات العربية المتحدة، والتي ساهمت في تصفيات أولمبياد ريو 2016. وهي أيضاً أول امرأة عربية تنافس في CrossFit Asia Regionals في العام 2012. وإضافة إلى تمكينها للنساء في مجال الرياضة، وضعت الحداد بصمتها أيضاً في مجال الصحة البدنية، فحسابها، رغم اعتزالها، لا يزال يلهم العديد من الأشخاص عن طريق عملها في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية، والكتابة عن مختلف المواضيع مثل الرياضة، والصحة النفسية، وتمكين النساء.
*ملاحظة من «سيدتي»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليك استشارة طبيب متخصص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *