Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

القوات المشتركة اليمنية تسيطر على معاقل تنظيم القاعدة في «مودية»

سيطرت القوات المشتركة اليوم (الإثنين) على جبال وادي جنن التي تعد من أحد معاقل فلول تنظيم القاعدة في مديرية مودية بمحافظة أبين جنوب اليمن، بعد سيطرتها أمس على معسكر الحجلة الإستراتيجي الذي كان يتخذه التنظيم مركزاً لإدارة عملياته الإرهابية.

وجاءت العملية العسكرية (سيوف حُوس) التي أطلقتها القوات المشتركة في جبال مودية بعد أقل من أسبوع من مقتل قائد قوات الحزام الأمني في أبين عبداللطيف السيد.

وقال قائد محور أبين العميد مختار النوبي إن القوات في حملة «سيوف حُوّس» انتشرت في كامل جبال وادي جنن عقب اقتحامها والسيطرة عليها، موضحاً أن القوات تجري ملاحقة العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار باتجاه محافظة البيضاء المحاذية للمديرية.

وأشار النوبي إلى أن القوات المشتركة تواصل عملياتها الأمنية بهدف استكمال تطهير كافة المناطق والجبال والوديان والشعاب التي تفر لها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي خصوصاً القريبة من محافظة شبوة والبيضاء.

من جهة أخرى، قتل جنديان وأصيب آخرون في هجوم حوثي على مواقع عسكرية في جبهة الحلحل شرق مديرية لودر بمحافظة أبين، وبحسب مصادر عسكرية فإن المليشيا حاولت تنفيذ هجمات متكررة لدعم فلول تنظيم القاعدة التي تتعرض لحملة عسكرية ومحاولة تشتيت القوات العسكرية والمقاومة في أبين لكنها فشلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *