Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تدريب 500 مشارك على الإنعاش القلبي الرئوي

  • العازمي: التأخير دقيقة واحدة فقط قبل البدء في الإنعاش القلبي الرئوي قد يقلل فرص النجاة بنسبة 10%

عبدالكريم العبدالله

أقامت الرابطة الكويتية لطب العائلة حملة CPR «الانعاش القلبي الرئوي» في مجمع الأڤنيوز، وذلك بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وبمشاركة مركز عبدالله العبدالهادي الصحي والبورد الكويتي لطب العائلة وجمعية طلبة الطب الكويتية.

وقال رئيس رابطة أطباء طب العائلة الكويتية د.محمد المزعل العازمي، إن الحملة تأتي ضمن أنشطة الرابطة استشعارا للمسؤولية المجتمعية من خلال عرض أهمية هذه الحملة في حفظ حياة الناس.

وذكر د.العازمي في تصريح للصحافيين على هامش الحملة، ان الدراسات بينت أن التأخير لدقيقة واحدة فقط قبل البدء بالإنعاش القلبي الرئوي قد يقلل من فرص النجاة بنسبة 10%؜.

وبين أن الرابطة تسعى دائما لزيادة وعي المجتمع وتعزيز الثقافة الطبية الصحيحة من خلال نشر المعلومات الصحيحة وتدريب المجتمع على الاستخدام الصحيح للإنعاش القلبي الرئوي، الأمر الذي قد يسهم في الحفاظ على حياة آلاف الناس ممن يحتاجون إلى هذا الإجراء.

وأشار د.العازمي إلى أنه تم تدريب ما يقرب من 500 مشارك من جميع الفئات العمرية خلال الحملة، مشيدا في الوقت ذاته بدعم مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمثل هذه الحملات، بالإضافة إلى مركز عبدالله العبدالهادي الصحي والبورد الكويتي لطب العائلة وجمعية طلبة الطب الكويتية على مشاركتهم ومساهمتهم الفعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *