Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بصورة لها وهي على سرير المستشفى.. زينب بهمن تطمئن جمهورها وهذا ما قالته

طمأنت الفنانة زينب بهمن متابعيها وجمهورها عبر حسابها على الإنستغرام على صحتها، وذكرت أنها بخير، وهي الآن بمرحلة التشافي دون ذكر أسباب مرضها، وكانت الصورة التي وضعتها بالمستشفى محاطة بالأجهزة، وقد أخفت وجهها ولم تظهره لمتابعيها، فقط رفعت يديها وكتبت: “الحمدالله طيبة الحين، في مرحلة التعافي و التشافي..شكراً لجميع من سأل وتطمن، أحبكم”.
وتفاعل معها متابعوها وتمنوا لها الشفاء كما تفاعل الفنانون وكتبت لها الفنانة أيتن عامر: “سلامتك حبيبتى أجر و عافية” وكتب لها الفنان حسن إبراهيم: “ألف لا بأس أجر وعافية”، فيما كتب الفنان ماجد الجسمي “سلامات”

زينب بهمن في سطور

وشاركت الفنانة زينب بهمن بعدد من الأعمال كان منها مسلسل الدولة العميقة، وسقط سهوا، وتقدير الاحتياج، وبيبي وغسيل، كما شاركت بمسرحية “موعد مع معاليه” فيلم سينمائي بعنوان “عبود في البيت”.
قد ترغبين في معرفة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”: الحلقة 21 تكتشف هيلة حقيقة رشيد ومَن حولها وتبدأ بالتفكير

آخر أعمال زينب بهمن

تواجدت زينب بهمن بالموسم الرمضاني 2024 بعملين الأول مسلسل “يس عبدالملك” وهو مسلسل اجتماعي دارت أحداثه حول يس عبدالملك وعائلته وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد خالد النشمي، ومن بطولة الفنان سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، حسين المهدي، زينب بهمن، فتات سلطان، ليالي دهراب، أحمد النجار، منصور البلوشي، روان العلي بالإضافة إلى آخرين.
ومسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” وهو مسلسل اجتماعي دارت أحداثه حول رشيد الذي تزوج من ثلاث نساء دون إخبار زوجته هيلة وحمل العمل العديد من الأحداث والمفاجآت وهو من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين ،ماجد المصري، سحر حسين، لولوه الملا، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، أيتن عامر، زينب بهمن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *