Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اول اهداف علي معلول مع الاهلي بجودة عالية

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال اول اهداف علي معلول مع الاهلي بجودة عالية، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

اول اهداف علي معلول مع الاهلي بجودة عالية، برز في عالم كرة القدم عدد كبير من الشخصيات الرياضية المميزة في المسيرة الكروية، ويُعد علي معلول من ضمن هذه الشخصيات، فهو شارك في اللعب لدى العديد من الأندية المتنوعة في كرة القدم المصرية، وهو يعتبر لاعب تونسي في منطقة الظهير الأيسر، ولعب لصالح النادي الأهلي المصري، وحقق عدد كبير من الإنجازات والأهداف المتنوعة مع هذا النادي، وهنا سنتعرف على أول هدف لعلي معلول مع النادي الأهلي.

من هو علي معلول ويكيبيديا

يُعد علي معلول لاعب كرة قدم مشهرو، وهو من مواليد الأول من شهر يناير من عام 1990م، فهو يبلغ من العمر اثنان وثلاثين عام، ويُعد علي لاعب كرة قدم تونسي، وهو شارك مع المنتخب التونسي في العديد من البطولات العالمية، فشارك في اللعب مع كأس الأمم الافريقية، وهو حالياً يلعب لدى النادي الأهلي المصري، ويعتبر من اللاعبين المميزين، حيث أنه حصل على لقب هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولي في موسم 2015م.

اول اهداف علي معلول مع الاهلي بجودة عالية

يعتبر أول هدف لعلي معلول مع النادي الأهلي هو في يوم الجمعة في تاريخ الرابع من نوفمبر من عام 2016م، وهذا الهدف تم تسجيله في مباراة الجولة الثامنة للبطولة، وعلي معلول سجل هدفه في ضربة الجزاء، وذلك في الدقيقة 31 أمام فريق طنطا، وتم عرض هذا الهدف عبر العديد من المنصات والمواقع والصفحات الخاصة بالرياضة، وذلك بجودة عالية.

أهم الألقاب التي حصل عليها علي معلول

يُعد علي معلول لاعب كرة قدم مُحترف، فهو يعتبر من أبرز لاعبي النادي الأهلي المصري، وحقق العديد من الإنجازات في كرة القدم العالمية، ومن أبرز الألقاب التي حصل عليها هي:

  • الرابطة التونسية المحترفة الأولي في عام 2012م.
  • كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكوؤس عام 2009م.
  • كأس الكونفدرالية الافريقية عام 2013م.
  • هداف الرابطة التونسية المحترفة الأولى عام 2015م.

في الختام تعرفنا على اللاعب علي معلول، فهو يعتبر من ضمن اللاعبين المميزين في كرة القدم العالمية، وهو حقق أول هدف مع النادي الأهلي المصري في عام 2016م.

52.167.144.19 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ اول اهداف علي معلول مع الاهلي بجودة عالية نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *