Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

عبد السلام هنية يُقدّم التعازي في ضحايا زلزال المغرب

قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تعازيه للشعب المغربي في ضحايا الزلزال الذي وقع ليلة أمس، وراح ضحيته حتى الآن ما يزيد عن (١٠٠٠) من المواطنين، كما نقل تضامن الأسرة الرياضية الفلسطينية مع الأشقاء في المغرب.

وكان هنية أجرى اتصالات هاتفية اليوم مع كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وبدر الدين الإدريسي رئيس اتحاد الاعلام الرياضي المغربي، وجواد الزيات رئيس نادي الرجاء البيضاوي، والناصري سعيد رئيس نادي الوداد، وعميد لاعبي المغرب الكابتن صلاح الدين بصير، والسيدة بشرى حجيج نائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وأكد هنية خلال حديثه مع الشخصيات الرياضية المغربية أن الشعب الفلسطيني يحمل الكثير من مشاعر المحبة والتضامن مع الأشقاء في المغرب، في هذا الحدث الأليم، بينما عبر المسؤولون المغاربة عن تقديرهم لاتصال هنية وتضامنه ونقلوا تحياتهم للشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية وشكروا هذه المشاعر التي تؤكد الترابط والعلاقة الأخوية بين الشعبين.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *