Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: مسلسل حرب الحلقة الأخيرة

مسلسل حرب الحلقة الأخيرة والعاشرة– يبحث محبي وعشاق مسلسل حرب بطولة الفنان المصري أحمد السقا، والنجم محمد الفراج عن مسلسل حرب الحلقة العاشرة والأخيرة.

وتسعى ، لتوفير كافة ما يبحث عن القارئ، وتقدم في سطور هذا المقال أدناه رابط مسلسل حرب الحلقة العاشرة والأخيرة، حيث بدأت أولى حلقاته في الثلث الأخير من شهر رمضان .

كما تدور قصة مسلسل حرب، حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة قاعد في التنظيم يسمي ظافر ويجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، ويعمل على إجراء عدد من العمليات الإرهابية ونتيجتها يتعرض لملاحقة الأجهزة الأمنية، كما يجسد الفنان محمد الفراج دور ضابط في الأمن الوطني المصري، وتقوم بينهما أحداث كبيرة.

لمشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأخيرة عبر موقع اون دراما: (اضغط هنا).

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وكان قد روج الفنان أحمد السقا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجنماعي فيسبوك بوست وعلق عليه قائلاً: غدًا سنصنع التاريخ 

ملخص أحداث الحلقة الماضية من مسلسل حرب

شهدت الحلقة الماضية والقبل الأخيرة من مسلسل حرب أحداث ساخنة وكبيرة، قام الظافر بتكبيل زوجته مروة التي تقوم بدورها سارة الشام، في كرسي وقام بمحاصرتها في الشقة كلها بالمتفجرات، بسبب هروبها منه أكثر من مرة دون معرفته، كما طلب منها أن تتصل بوالدتها حتى تأتي لها في الشقة فتنفجر معها، واتصلت مروة بوالدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة حنان سليمان.

شاهد: مسلسل حرب الحلقة 9 التاسعة كاملة

شاهد: مسلسل حرب الحلقة 8 الثامنة كاملة

أبطال مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 9 التاسعة- بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، مكون من 10 حلقات ويشارك به أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي، مسلسل حرب من إنتاج شركة سينرجى المتحدة وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل حرب الحلقة الأخيرة ومواعيدها

مسلسل حرب الحلقة الأخيرة – حيث أعلنت عدد من القنوات الفضائية المصرية، عن عدة تفاصيل بشأن مسلسل حرب والذي يعرض في رمضان 2023 كما وعن القنوات الناقلة للمسلسل.

ومن المسلسلات الناقلة لمسلسل حرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة الأخيرة والعاشرة بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة الأخيرة والعاشرة على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

مسلسل حرب الحلقة الأخيرة، ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة صباحا، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي 7» في الحلقة 8 في موسمه السابع  خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، فيما حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة – رمضان 2023

 

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا الكرام رابط مسلسل حرب الحلقة الأخيرة كاملة عبر موقع اون دراما، المشارك في مارثون رمضان 2023 بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، والتى يبث خلال الثلث الأخير من شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *