Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مات ديمون وزوجته لوسيانا يرفعان شعار البساطة في حفل ميت غالا 2024

لوسيانا باروسو التي ولدت عام 1976 في سالتا بالأرجنتين، وتزوجت من نجم هوليوود مات ديمون في ديسمبر 2005، وأنجبت منه إيزابيلا مواليد يونيو 2006 وجيا زافالا مواليد أغسطس 2008، ووستيلا زافالا مواليد أكتوبر 2010، لم يتسنى لها أن تحضر معه حفل ميت غالا من قبل، ولكن يبدو أن الحظ حالفهما هذا العام، وخطفا الأنظار ببساطتهما وأناقتهما فور وصولهما الحفل منذ قليل.

مات ديمون ولوسيانا باروسو في حفل ميت غالا 2024

مع الأجواء الخضراء، ومحاوطة الأشجار المكان، وتحويل السجادة الحمراء إلى خضراء، قرر مات ولوسيانا أن يبقيان الأمر بسيطاً. وارتدت لوسيانا في حفل ميت غالا Met gala، فستان أبيض، وتضمن الفستان قلادة مطابقة له، وأكملت مظهرها بسوار فضي وحقيبة يد فضية. بينما حافظ مات على مظهره الكلاسيكي، واختار بدلة سوداء مع قميص بياقة بيضاء وربطة عنق سوداء.

وقد تم تصوير الثنائي لأول مرة خارج فندق The Mark في مدينة نيويورك، والذي يقع على بعد بضعة بنايات فقط من متحف متروبوليتان للفنون الذي يُقام به الحفل.

قد ترغبين في معرفة السجادة الحمراء لميت غالا تتحول لحديقة خلابة

موضوع حفل ميت غالا 2024

موضوع حفل Met Gala هذا العام هو “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion”؛ وقد طُلب من المشاهير أيضاً ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

ويشكل هذا الحفل انطلاقاً لمعرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، وفي هذا السياق قال ماكس هولين، الرئيس التنفيذي لمتحف متروبوليتان: “سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف، للحصول على تقدير أعمق لطابعه الفني”.

ومن المقرر أن يضم المعرض 50 قطعة ملابس تاريخية لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك فستان تشارلز فريدريك وورث، من الساتان الحريري الذي يعود تاريخه إلى عام 1877.

للمزيد من الأخبار شخصيات ملكية سارت على سجادة ميت غالا الحمراء عبر السنين.. تعرفوا إليهن

ما هو حفل ميت غالا؟

حفل ميت غالا هو حفل سنوي لجمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون وللأزياء، ويحتفل كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في ذلك العام، وبالتالي يحدد المعرض الإطلالة الرسمية على السجادة الحمراء ويُتوقع من الضيوف اختيار أزيائهم حسب موضوع المعرض. كان الحفل يُعرف سابقاً باسم حفل معهد الأزياء ويُشار إليه أيضاً باسم Met Ball.

وهو احتفال افتتاحي لمعرض الأزياء السنوي للمعهد حيث يجتمع المحترفون من جميع المجالات لبناء العلاقات وعرض أعمالهم. على الرغم من أن الحدث يُقام وينتهي في أمسية؛ فإن المعرض يستمر عدة أشهر بعد ذلك.

معظم الحاضرين يتم اختيارهم ودعوتهم بشكل حصري من قبل آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة فوغ Vogue ورئيسة هذا الحدث منذ عام 1995.

لمتابعة المزيد تعرفوا إلى أبرز شروط حضور حفل ميت غالا 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *