Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

فريق نيوم ماكلارين للفورمولا إي يزور مدينة نيوم لإلهام مواهب المستقبل في المملكة

قام سائقا نيوم ماكلارين فورمولا إي، جاك هيوز وسام بيرد بالإضافة لمدير الفريق إيان جيمس بزيارة نيوم الإثنين الماضي، قبيل سباق الدرعية إي – بري، كما شارك الفريق إبان زيارتهما في جلسة أسئلة وأجوبة مع ما يقارب الـ ٨٠ من خريجي نيوم من جميع التخصصات المختلفة؛ حول مواضيع مختلفة تدور في إطار الأداء العالي وتنمية المواهب.

تلتزم نيوم بتطوير مواهب المملكة لتلعب دورًا رئيسيًا في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، وذلك عبر برنامج فرص العمل للخريجين (GrOW) بحيث تضع حاليًا فرصًا وظيفية لأكثر من مئتي خريج في جميع القطاعات والوظائف.

الجدير بالذكر أن شراكة نيوم وماكلارين للسباقات الكهربائية قائمة على الالتزام المشترك بين المنظمتين لتحقيق مستقبل أفضل. كما أنها تعمل على توفير فرصٍ لنقل المعرفة وتنمية المواهب لموظفي نيوم الحاليين والمستقبليين، وعلى سبيل المثال هذه الشراكة أنتجت برنامج المواهب المخصص لسباقات نيوم وماكلارين الكهربائية الذي يتيح فرص الإعارة لخريجي نيوم في شركة ماكلارين ريسينغ في المملكة المتحدة، لتطوير المواهب السعودية من خلال الخبرة العملية داخل المنظمات ذات الأداء والشهرة العالية.

يشارك من برنامج GrOW في عامه الأول أربعة في برنامج مواهب نيوم وماكلارين للسباقات الكهربائية، بحيث يكون كلٌ منهم في إعارة لمدة عام واحد في مركز ماكلارين للتكنولوجيا في المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *