Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

تطورات طقس فلسطين حتى يوم عرفة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم السبت 24 يونيو 2023، تطورات طقس فلسطين حتى يوم الثلاثاء الذي يوافق يوم عرفة ، حيث من المتوقع أن يكون الجوا حارا نسبيا في ذلك اليوم .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: “يكون الجو صافياً ولطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيف ارتفاع الموج”.

طقس فلسطين الأحد: “يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

 

اقرأ/ي أيضا: اشتية: الحكومة الإسرائيلية تشهد تغييرًا كاملًا في النظام

اقرأ/ي أيضا: قناة عبرية: نتنياهو سيجري تقييمًا أمنيًا للوضع

طقس فلسطين الإثنين: “يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

طقس يوم عرفة

طقس فلسطين الثلاثاء: “يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *