Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر قناة SSC كأس الملك سلمان الآن

مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر قناة SSC كأس الملك سلمان الآن – حيث سيخوض فريق النصر السعودي، بقيادة نجمه كريسيتيانو رونالدو، مساء اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، مباراة ضد الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقُبيل مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر، تعادل نادي النصر السعودي بالجولة الأولى سلبيا مع فريق الشباب الذي حقق انتصارًا بهدف نظيف اليوم على الزمالك المصري جعله يتصدر المجموعة، ما يجعل الضغط كبير على نادي النصر الذي مطالب بالفوز على الفريق التونسي ليصل للنقطة الرابعة وينافس فريق الشباب على الصدارة.

ومن المقرر أن تشهد  مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر والتي ستنقل على قناة SSC الكثير من الإثارة والندية، كما جرت العادة في كثير من المباريات التي احتضنتها قمم بين الأندية السعودية، والتونسية، خصوصا وأن هزيمة الاتحاد المنستيري سيجعله يودع مسابقة كأس الملك سلمان رسميًا من دور المجموعات.

مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر

وتعرض لكم ، وعبر بث حي ومباشر، مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر على قناة SSC، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري التونسي والقناة الناقلة

وبخصوص موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر، فإنه ستنطلق مساء يوم الإثنين وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، أو في تمام الساعة الـ 08:00 مساءً بتوقيت تونس.

وستنقل مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري التونسي على قناة SSC1 HD التي أسندت مهمة التعليق للمعلقين فهد العتيبي، وسليمان الشريف.

تشكيلة النصر السعودي في مباراة اليوم

“نواف العقيدي، سلطان الغنام، عبدالله مادو، علي لاجامي، أليكس تيليس، بروزوفيتش، سيكو فوفانا، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو”.



 

وستلعب مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث توافدت الجماهير بكثرة قبيل موعد انطلاق اللقاء، وذلك لمشاهدة وتشجيع سواء النصر أو الاتحاد، خصوصًا في ظل الأسماء اللامعة كـ كريستيانو رونالدو، وسيكو فوفانا، وبروزوفيتش، وأليكس تيليس.

يشار إلى أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، تضم العديد من الأندية العربية البارزة إلى جانب مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر، هناك العديد من الأندية الأخرى المشاركة، مثل الهلال السعودي الذي لعب ضد أهلي طرابلس الليبي، والزمالك المصري الذي واجه الاتحاد المنستيري، وكذلك السد القطري الذي تعادل سلبا مع الوداد الرياضي المغربي، وأيضا الشرطة العراقي الذي حقق فوزا اليوم على الصفاقسي التونسي.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر قناة SSC1 بتعليق فهد العتيبي وسليمان الشريف، ضمن الجولة الثانية في بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال، حيث نتمنى لكم مشاهدة كروية ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *