Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

هاشتاج “قاطعوا يوروفيجن” يتصدر التريند بعد مشاركة مغنية إسرائيلية


07:25 م


الجمعة 10 مايو 2024

كتب مروان الطيب:

تصدر هاشتاج “قاطعوا يوروفيجن” تريند تطبيق “X” خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مشاركة المغنية الإسرائيلية إيدن جولان في مسابقة الأغنية الأوروبية في مالمو، السويد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات توضح عدد من الوقفات الاحتجاجية من قبل داعمي القضية الفلسطينية في مدينة مالمو وقاموا برفع الأعلام الفلسطينية مطالبين بطرد الكيان الصهيوني من مسابقة “يوروفيجن” بسبب مواصلة إبادته الجماعية للشعب الفلسطيني في غزة.

وشاركت المغنية الإسرائيلية إيدن جولان بأحد فقرات “يوروفيجن” وبمجرد صعودها على المسرح قام عدد كبير من داعمي الشعب والقضية الفلسطينية بالهتاف ضدها وعلقوا: “حرروا فلسطين”، كما نشر أحد رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لتعنت الأمن داخل الحفل وقيامهم بسحب الأعلام الفلسطينية من المتواجدين وعلق: “ممنوع دخول الأعلام الفلسطينية؟، دعوني أظهره لكم على هاتفي”، حيث قام بعرض العلم الفلسطيني من هاتفه الخاص ردًا على منع دخول العلم الفلسطيني إلى الحفل.

واحتشد المئات من داعمي القضية الفلسطينية خارج الحفل وسط حمل الأعلام الفلسطينية رافضين مواصلة الكيان الصهيوني مجازره ضد الشعب الفلسطيني وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي لا محدود.

Our friend in #Malmo sent us this video of local activists decorating the walls outside the #Eurovision “village”! #BoycottEurovision 🇵🇸 pic.twitter.com/9OPXqrjmRx

— Brighton PSC (@BrightonPSC) May 9, 2024

إيدن جولان هي مغنية روسية إسرائيلية بدأت حياتها المهنية بالمشاركة في الاختيار الروسي لمسابقة الأغنية الأوروبية للصغار عام 2015، وبعدها في النسخة الروسية لبرنامج المواهب والمسابقات “The Voice Kids” وهي تمثل إسرائيل في مسابقة الأغنية الأوروبية “يوروفيجن” هذا العام بأغنية “إعصار”.

اقرأ أيضا:

40 صورة لنجوم الفن في حفل زفاف لينا الطهطاوي.. بينهم “تامر حسني وهنا الزاهد”

تركي آل الشيخ يعلن عرض فيلم “زهايمر” لـ عادل إمام بالسعودية 16 مايو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *